خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طقس متقلب من الأربعاء للسبت وانخفاض الحرارة 5 درجات

الإثنين، 11 فبراير 2019 01:01 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طقس متقلب من الأربعاء للسبت وانخفاض الحرارة 5 درجات موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لـ " اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها إعلان الأرصاد عن انخفاض الحرارة 5 درجات وفيما يلى عرض لأهم الاخبار: 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بحالة الطقس خلال الفترة من الأربعاء 13 فبراير الجارى وحتى السبت 16 فبراير.
 

 
 
 
أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بضرورة الربط السككى مع مختلف الدول الأفريقية، من خلال ربط طولى وعرضى، موضحا أن هناك دراسات مع عدد الاستشاريين لتوصيل خط سكة حديد مع السودان بطول 600 كيلو متر، يتم استغلاله لزيادة حركة البضائع بين البلدين. 
 

 
 
 
لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرين، اليوم الاثنين، فى حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص، بالقرب من ستاد برج العرب بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوى.
 

 
 
 
تقدم الكاتب الصحفى، يوسف أيوب، رئيس تحرير "صوت الأمة"، بأوراق ترشحه على عضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن"، معربًا عن تطلعه إلى أن تحظى النقابة بمجلس قوى يعمل على صيانة حقوق الصحفيين، ودعمهم لمواكبة التطورات الطارئة على المهنة.
 

 
 
 
تنطلق غدا الثلاثاء، أعمال المؤتمر الدولي الأول لسلامة الأغذية المشترك بين منظمتي "الأغذية والزراعة /الفاو/" والصحة العالمين التابعتين للأمم المتحدة وبين الاتحاد الأفريقى، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الدورة الحالية للاتحاد وذلك على هامش فعاليات الدورة ال32 لقمة الاتحاد الأفريقي.
 

 
 
 
بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التعاقدات لمسابقة المعلمين الجديدة، لتعيين معلمين جدد لسد العجز فى المدارس الحكومية العامة والفنية.
 

 
 
 
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، عن ضعف المياه عن مركز ومدينة (اوسيم  ـ كرداسة ـ منشاة القناطر)  وقراها وانقطاع المياه عن قرية العسيلي بمدينة كرداسة لمدة 3 أيام، اعتبارا من الساعة التاسعة صباح غدا الثلاثاء، وحتى الساعة 9 صباح يوم الجمعة الموافق 15/2/2019، وذلك نظراً لقيام الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، بأعمال بعض التعديلات اللازمة بتوسعات محطة مياه إمبابة ( باماج ) التى تخدم مراكز وقرى شمال الجيزة لزيادة كمية المياه المنتجة بحوالى 50 ألف م3 / يوم .
 

 
 
 
قضت  المحكمة الإدارية العليا، اليوم، برئاسة المستشار سعيد قصير، نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعنين المقامين من محيى عبيد، نقيب الصيادلة -واستمرار حكم إيقافه عن العمل، واستمرار تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بتأييد قرار الجمعية العمومية للنقابة، بوقفه عن ممارسة مهامه كنقيب للصيادلة، وإحالته للتحقيق.
 

 
 
 
أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن طلاب الصف الأول الثانوى "المنازل" لن يتسلموا أجهزة التابلت الجديدة.
 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة