خالد صلاح

وليد صلاح الدين: سنلجأ للخطيب لإشراك عمار حمدى أمام الأهلى بسبب بند المنع

الإثنين، 11 فبراير 2019 12:42 ص
وليد صلاح الدين: سنلجأ للخطيب لإشراك عمار حمدى أمام الأهلى بسبب بند المنع وليد صلاح الدين
كتب أحمد الشاذلى
إضافة تعليق

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، إنه ستتم مخاطبة محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى من أجل التراجع عن بند عدم مشاركة عمار حمدى المعار إلى صفوف الفريق السكندرى فى مواجهة الأهلى والاتحاد.

 

وأكد صلاح الدين، خلال تصريحات تليفزيونية، أن عمار حمدى قدم أداء جيدا فى فوز الفريق على وادى دجلة بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

 

وتابع وليد صلاح الدين، أن عقد إعارة عمار حمدى من النادى الأهلى يحتوى على بند يمنع مشاركة اللاعب أمام الأهلي.

 

ووصف وليد صلاح الدين مسابقة الدورى الممتاز خلال الموسم الحالى بالصعبة، وأن حصد ثلاثة نقاط للفريق تجعله يقفز عدة مراكز، وفى حالة الفوز فى مباراتين يتواجد فى المربع الذهبى والعكس صحيح بالنسبة للخسارة.

 

وكشف وليد صلاح الدين أن النادى تعاقد مع 11 لاعبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، الأمر الذى يحتاج مزيدا من الوقت من أجل التجانس والتناغم بين العناصر الحديثة والقديمة، وهو ما يعمل حلمى طولان المدير الفنى على الانتهاء منه.

 

وقال مدير الكرة بالاتحاد إن الأهلى والزمالك وبيراميدز يتواجدون فى منطقة منفردة فى جدول مسابقة الدورى الممتاز، فيما تتواجد باقى الفرق فى مكان آخر.

 

وحول آخر استعدادات الاتحاد لمواجهة الهلال السعودى فى البطولة العربية كشف وليد صلاح الدين أن الفريق سيتجه صباح اليوم إلى المملكة العربية السعودية وبالتحديد فى جدة، ثم يتجه إلى مكة المكرمة لقضاء مناسك العمرة، ثم يتجه إلى الرياض من أجل التدريب بشكل يومى حتى موعد المباراة يوم السبت المقبل ضمن مافسات البطولة العربية.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن خضر

عحييييييبة

هو برضه الأهلى وعدلى القيعى وسيد عبد الحفيظ مش كانوا معترضين على نفس البند مع نفس الفريق الاتحاد السكندرى بخصوص رزاق سيسيه ومشاركته أمام الزمالك وكانوا بيقولوا يشارك البند مش قانونى كده البند أصبح قانونى فجأة

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الزمالك بدأ هذه البدعة مع الأتحاد وامبي ومصر المقاصة لسبب واحد فقط اضعاف كل فريق يقابله

ولما الأهلى طبقها في لاعب واحد قامت الدنيا ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

انفصام الشخصية

أتنه عن خلق وتأتى بمثله ..............عار عليك إذا فعلت عظيم ......أبو حفيظة كان يحرض وليد صلاح الدين على الزمالك ويقول بند عدم إشراك سيسيه وداوودا ضد الزمالك غير قانونى ......والان وضع ذات البند فى عقد عمار حمدى مع الاتحاد ....الغاية تبرر الوسيلة .....هى دى القيم والمبادىء ....يا فسقة ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة