خالد صلاح

عبد العال ردا على أحد النواب: طبقنا اللائحة بكل مفرداتها فى التعديلات الدستورية

الأربعاء، 13 فبراير 2019 03:42 م
عبد العال ردا على أحد النواب: طبقنا اللائحة بكل مفرداتها فى التعديلات الدستورية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن أسماء النواب الذين تقدموا بطلب لتعديل الدستور وهم 155 نائبا موجود فى الأمانة العامة للبرلمان من يريد أن يطلع على الأسماء فى أى وقت لا مانع فى ذلك.
 
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم الأربعاء، وأثناء مناقشة التعديلات الدستورية من حيث المبدأ، وردا على سؤال النائب عبد الحميد كمال بشأن، عدم وجود أسماء النواب الذين طالبوا بتعديل الدستور فى الطلب المقدم للمجلس فى تقرير اللجنة العامة.
 
 
وأضاف عبد العال، أن أمانة مجلس النواب لديها آلية فى أى طلب يُقدم إليها، سواء كان متعلقا بتعديل دستور أو اقتراح مشروع قانون أو متعلق بأى أداة من أدوات الرقابة لابد أن تكون على طلب وأى ورقة لها رقم كودى، لا يجوز الإضافة أو الحذف  فى الورقة على الإطلاق.
 
 
وأكد رئيس مجلس النواب، أن الأسماء موجودة فى الطلب، ولكن اللائحة لا تنص على أن هذه الأسماء يجب أن يتضمنها التقرير، وأن المجلس اتبع الدقة العالية فى الإجراءات الخاصة بالتعديلات الدستورية، وانه تم اتباع اللائحة بكل مفرداتها، متابعا: أطمئن الأخ العزيز عبد الحميد كمال، أن الأسماء فى الأمانة إذا أردت أن تطلع عليها لا مانع فى ذلك.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة