أكرم القصاص - علا الشافعي

شروط زيدان لخلافة ساري فى تدريب تشيلسي

الإثنين، 18 فبراير 2019 05:44 م
شروط زيدان لخلافة ساري فى تدريب تشيلسي زيدان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت مرارة الهزيمة التاريخية التى مُنى بها تشيلسي، أمام مانشستر سيتى قبل نحو أسبوعين بسداسية نظيفة، تعصف بالنادى اللندني، فهى الأعلى فى تاريخه منذ عام 1991.

وعمليًا أغلقت هذه المباراة جميع الأبواب أمام المدرب الإيطالى ماوريسيو سارى للبقاء مع تشيلسي، لتتحول إقالته إلى مسألة وقت فقط، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

وبموازاة مع ذلك، ظهرت تقارير إعلامية من بينها تقرير فى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية كشفت عن موافقة مبدئية لمايسترو ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، على تولى مهمة تدريب البلوز، لكن بشروط قاسية.

أول هذه الشروط، التمديد للنجم البلجيكى إيدين هازارد، الذى بات على أهبة الرحيل لريال مدريد، نهاية الموسم، ثم الحصول على ميزانية قدرها 200 مليون يورو لترتيب صفقات يكون لزيدان فيها نصيب كبير من أحقية القرار.

فالمدرب الذى فاز مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، يريد أن تصبح له كلمة الفصل إلى جانب كلمة مديرة النادى مارينا جرانوفسكايا، فى كل ما يتعلق بالتخطيط، وإعادة هيكلة الفريق حتى يكون "البلوز" قادرًا على المنافسة على الألقاب.

فى هذا الإطار نشرت صحيفة "ذا صن" توقعاتها حول التشكيلة التى قد يعتمد عليها زيدان فى حال تعاقده مع النادى اللندنى لتولى مهامه الصيف المقبل.

وراهنت الصحيفة البريطانية، على 3 صفقات محتملة: على مستوى خط الدفاع، تم طرح اسم لاعب مونشنجلادباخ ماتياس جينتر، 25 عامًا، للعب إلى جانب أنطونيو روديجر، وسيزار أزبيليكويتا.

أما على مستوى خط الوسط، فقد طرح اسم إيسكو بقوة نظرًا للمشاكل التى يواجهها الإسبانى مع فريقه الحالى ريال مدريد، وهو بالتالى مستعد للرحيل عن الأبيض الملكي.

وفى خط الهجوم من الوارد جدًا حسب "ذا صن" الاعتماد على كريستيان بوليسيتش الذى يلعب حاليا مع دورتموند على سبيل الإعارة، أو ماورو إيكاردي، المهاجم الأرجنتيني، الذى لا يريد الحسم فى أمر تمديد عقده الحالى المستمر إلى غاية 2021، وهو الأمر الذى أثار حفيظة إدارة ناديه إنتر ميلان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة