أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة طنطا تحصل على المركز الأول فى "الشعر والقصة القصيرة الانجليزية"

السبت، 02 فبراير 2019 02:23 م
جامعة طنطا تحصل على المركز الأول فى "الشعر والقصة القصيرة الانجليزية" الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا، لشئون التعليم والطلاب عن حصول الجامعة على المركز الأول فى مسابقتى الشعر والقصة القصيرة الإنجليزية، وذلك خلال مشاركة وفد الجامعة تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة، فى فعاليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية الذى استضافته جامعة المنصورة تحت شعار "الدراسة فى مصر".

حيث حصل الطالب على مفتاح على المركز الأول فى مسابقة الشعر، كما حصل جوزيف جران على المركز الأول فى مسابقة القصة القصيرة الإنجليزية.

وأشار "الرفاعى" إلى حصول الطالبة سارة مجيد شئين على المركز الثالث فى أبحاث المجال الهندسى، والطالبة "لوتيان" على المركز الثانى فى ماراثون الدراجات بنات ، بالإضافة إلى حصول الطالبين "ما هونج وي" و "مابوين" على المركز الثاث فى ماراثون الدراجات بنين.

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى تحفيز المشاركة الفعالة والتبادل المشترك، وتشجيع الحوار وتعظيم الثقة المتبادلة، وتهيئة المناخ الإبداعى للتعبير عن الهوية والانتماء، إنتاج استراتيجيات جيدة للجذب فى السوق العالمى ، تعزيز عوامل الجذب ، وانتاج أدوات جيدة للمعرفة والتبادل الثقافى ، تحديد عناصر التحسين لسياسات قبول الوافدين.

كما حصلت جامعة طنطا على المركز الثانى للطالبات والمركز السادس للطلبة خلال مشاركتها فى فعاليات "سباق الطريق للجامعات المصرية" الذى انعقد بجامعة أسوان بمشاركة 18 جامعة مصرية ، وضم العديد من المسابقات الرياضية منها سباق الطريق للطلاب والطالبات ولذوى الاحتياجات الخاصة، ومسابقة الكاياك، ومسابقة أرجوميتر الخاصة باللياقة البدنية.

كما نجح وفد جامعة طنطا فى الحصول على المركز الخامس والسادس للطالبات والمركز العاشر للطلبة ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة