أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف المصرية: قمة "تاريخية" ونجاحها فاق التوقعات.. رئيس الوزراء لمدير مستشفى السويس: "قافلين باب الطوارئ ليه؟".. بدء صب خرسانة أطول برج فى أفريقيا بالعاصمة الإدارية يدعو للفخر.. المصرى رامى مالك يحصد الأوسكار

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 01:42 ص
الصحف المصرية: قمة "تاريخية" ونجاحها فاق التوقعات.. رئيس الوزراء لمدير مستشفى السويس: "قافلين باب الطوارئ ليه؟".. بدء صب خرسانة أطول برج فى أفريقيا بالعاصمة الإدارية يدعو للفخر.. المصرى رامى مالك يحصد الأوسكار الصحف المصرية
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت عناوين الصحف المصرية ، الصادرة صباح غدا الثلاثاء، العديد من الموضوعات الهامة، على رأسها: "قناع مذهب" قطعة الأسبوع بالمتحف المصرى.. الرئيس القبرصى للأخبار: علاقاتنا مع مصر فى أفضل حالاتها، وزير البترول يتعهد بتحويل «فوسفات أبوطرطور» لنموذج نجاح مثل «ظهر» انطلاق أول حوار مجتمعى حول التعديلات الدستورية الثلاثاء.
 

 
 
أختتمت أمس فعاليات القمة العربية الأوروبية التاريخية، فى شرم الشيخ، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى فاق نجاحها التوقعات، ورد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، على منتقدى عقوبة الإعدام بقوله: مش هتعلمونا إنسانيتنا نحن لدينا قيمنا فاحترموها زى ما بنحترم قيمكم.. والحق لازم يتاخد بالقانون، كما تحدث الرئيس عن التنظيمات الإرهابية وقال" تنظيمات إرهابية كبيرة تحصل على دعم وغطاء سياسى من بعض الدول.. وأولوية أوروبا "الرفاهية" وأولويتنا منع بلادنا من الخراب والانهيار، فقوا ألقى رئيس المجلس الأوروبى كلمة مفادها: "اليوم نجاح لكم.. وإعلان الختام يؤكد على الأمن وتسوية النزاعات وأهمية إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل".
 
 
 
جرى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس الإثنين جولة ميدانية فى محافظة السويس، وذلك استمرارًا فى متابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية على مستوى الجمهورية، بما يسهم فى تطوير ورفع كفاءة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستهل جولته الميدانية بالمحافظة بزيارة مستشفى السويس العام، تفقد خلالها أرجاء المستشفى التى تضم العديد من الأقسام واستمع إلى شرح حول ما يتم من أعمال تطوير لرفع كفاءة مبانى المستشفى، وذلك سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة ﻷبناء محافظة السويس، وعنف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء فور دخوله قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام وإيجاده للباب مغلقا مدير المستشفى قائلا: "قافلين باب الطوارئ ليه مش المفروض إنكم طوارئ 24 ساعة ".
 

"ابن حميدو" حافظ على تجارة والدة بدعم "المشروعات الصغيرة"

"اليوم السابع" فى منزل أسرة رامى مالك ابن الصعيد

الأرصاد للمواطنين: لا تخففوا الملابس

السلطات العراقية تتسلم 280 داعشيا من سوريا

مجلس الدولة فى حكم تاريخى: الإخوان جماعة منحلة منذ 65 سنة وليس لها وجود دستورى

التعليم تسلم استمارات الثانوية العامة للكنترولات نهاية مارس.. وأرقام الجلوس الجلوس فى أبريل

وزير الدفاع يتفقد أعمال التطوير نظم المعلومات للقوات المسلحة.. الفريق أول محمد زكى يفتتح عددا من المنشآت التخصصية الجديدة

السيسي: تنظيمات إرهابية كبيرة تحصل على دعم وغطاء سياسى من بعض الدول.. وأولوية أوروبا "الرفاهية" وأولويتنا منع بلادنا من الخراب والانهيار

رئيس المجلس الأوروبى: اليوم نجاح لكم.. وإعلان الختام يؤكد على الأمن وتسوية النزاعات وأهمية إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل

 

 
 
 

 
 
تعرض ببهو المدخل الرئيسى للمتحف المصرى بالتحرير "قطعة الأسبوع" وهى عبارة عن قطعتين هما: قناع مذهب، يعرض للمرة الأولى لوحة جنائزية ملونة لنيت بتاح، يأتى ذلك فى إطار التقليد الذى تتبعه وزارة الآثار لتسليط الضوء على بعض المواقع الأثرية من المتحف لمدة أسبوع.
 
 
توج الممثل الأمريكي المصري الأصل رامي مالك بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المغني والملحن فريدي ميركوري في فيلم «بوهيميان رابسودي» أو «الملحمة البوهيمية»، وذلك في أحد أبرز مفاجآت الاحتفال التاريخي بالدورة الـ 91 لجوائز «الأوسكار»، والتي غلب عليها التنوع العرقي والاحتفاء بالحريات المدنية، ومناهضة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وغاب عنها مقدم فقرات الحفل لأول مرة منذ 30 عاما.

الأهلى يجدد رفضه تغيير مباراة «بيراميدز» من الدورى لكأس مصر

الأزهر يفند مزاعم «الإخوان الإرهابية».. والقضاء الإدارى يؤيد قرار حلها

قمة دموع والإصابات «الترجمة» الصحيحة لمباراة ليفربول والمان يونايتد

«الأهرام» تنشر مذكرات الفريق أول محمد صادق

قناة روسية تحدد قائمة أهداف أمريكية لقصفها من بينها البنتاجون وكامب ديفيد

شكرى يلقى بيان مصر أمام مجلس حقوق الإنسان ومؤتمر نزع السلاح بجنيف

 

 
 

 
أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أن بدء إنشاء أطول برج فى إفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة هو حدث تاريخى بكل المقاييس ويعبر عن مصر الحديثة. وقال مسئولو الشركة الصينية المنفذة للمشروع أنها المرة الأولى التى تقوم فيها بصب كميات من الخرسانة بهذا الحجم خارج الصين ولمدة ٣ أيام متواصلة. وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن صب الخرسانة لهذا البرج الأيقونى، والذى يصل ارتفاعه إلى ٣٨٥ متراً، سيستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وأشار إلى أن مشروع المنطقة المركزية للأعمال تم تصميمه ليصبح مثالاً رائعاً على العمارة ذات المستوى العالميّ، كما وضع معيارًا لأية تطورات مستقبلية لهذه المكانة الرفيعة.
 
 
 
أكد الرئيس القبرصى نيكوس أناستاسياديس، أن مصر وقبرص تربطهما علاقات أخوية دائما وحاليا وصلت علاقات البلدين إلى أفضل حالاتها، تعتمد على البناء المتبادل على مبادئ الأمم المتحدة وهناك دعم متبادل فى المحافل الدولية وقبرص تقوم بدور داعم لمصر داخل الاتحاد الأوروبى. وأضاف فى تصريحات خاصة للأخبار على هامش القمة العربية الأوروبية أن الرغبة المشتركة فى تطوير التعاون بين العالم العربى والدولى تبلورت فى القمة العربية الأوروبية الأولى فى شرم الشيخ.

ماى تلعب مع كونتى فى شرم الشيخ

أبوالغيط: قمة ناجحة وغير مسبوقة وهناك توافق فى الرؤى

المصيلحى: صرف مستحقات مزارعى القصب والبنجر أولا بأول

لا تغيير فى امتحان أولى ثانوى لأبنائنا فى الخارج

مصر للطيران تبدأ اليوم تلقى طلبات الحج من شركات السياحة

حواس فى الأهرامات: لا دليل على وجود مدينة مفقودة تحت أبو الهول

« حياة كريمة » اليوم توقيع برتوكولات الجمعيات المشاركة فى مبادرة

بنك التصدير الكورى يضخ استثمارات جديدة فى مصر

زايد: تحصين ٨٫٧ مليون تلميذ ضد الديدان المعوية

مجلس الدولة : الإخوان جماعة منحلة ولا وجود لها

 

 
 
 

 
يعقد الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى، غدًا الثلاثاء، أول حوار مجتمعى حول التعديلات الدستورية المقترحة. وقال الدكتور طلعت عبدالقوى، رئيس الاتحاد، إن اللقاء يضم جلستين، الأولى عن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد من 2019 إلى 2022، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى ديسمبر الماضى، مشيراً إلى عزم الاتحاد العمل على رفع الوعى بين منظمات المجتمع المدنى، والنقابات فى مكافحة الفساد، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية.
 
 
تعهد طارق الملا، وزير البترول، بتحويل مشروع فوسفات أبوطرطور إلى قصة نجاح تشبه مشروع حقل ظهر لاستخراج الغاز الطبيعى، وذلك بقوله خلال أول زيارة له للمشروع بمحافظة الوادى الجديد، أمس: «سيتحول إلى خلية عمل الفترة المقبلة لضمان سرعة الإنتاج».
 

انطلاق تدريبات "صقر 43" بالمنيا لمواجهة الكوارث

"الأوقاف": ترجمة الخطبة إلى 5 لغات

وزير الدفاع: الحرب الحديثة تتطلب أجيالا قادرة على مواجهة "حروب المعلومات"

"الصحة": حملة تطعيم "الديدان المعوية" حققت 102% من المستهدف فى 16 محافظة

سائحون ينظفون جزيرة بمرسى علم

"المصرية لحقوق الإنسان" تناشد الرئيس عدم التصديق على حبس ناشر رواية "الملاك"

 مكافآت فى الأهلى وأزمة "كهربا" فى الزمالك

كلوب ينتقد محمد صلاح بعد أداءه أمام مانشستر

تصاعد الغضب ضد ترشح "بوتفليقة" ورئيس الوزراء الجزائرى: صندوق الاقتراع هو الحكم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة