خالد صلاح

بعد خيانتها مع زوج كلوى كاردشيان.. جوردين وودز "هتقول كل حاجة"

الأربعاء، 27 فبراير 2019 07:00 م
بعد خيانتها مع زوج كلوى كاردشيان.. جوردين وودز "هتقول كل حاجة" جوردن وتريستن وكلوى
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت جوردين وودز، الصديقة الحميمة لكايلى جينر والتى كانت تقطن معها فى المنزل، أنها ستظهر مع المذيعة جادا بينكيت سميث، بعد أن أصبحت متورطة فى فضيحة الخيانة مع تريستان طومسون لاعب كرة السلة، حبيب صديقتها كلوى كاردشيان.
 
جوردن وتريستن وكلوى
جوردن وتريستن وكلوى
لكن وفقاُ لموقع TMZ، يجب أن تضع جوردين فى اعتبارها، أن هذه الجلسة ستدخلها فى مشاكل جمة، إذا كانت تنوى البوح فيها بما حدث مع تريستان، لأنها وقعت اتفاق عدم الإفصاح NDA مع عائلة كاردشيان، ولم يُعرف بعد ما الذى ستناقشه جوريدن بالتحديد خلال المقابلة، لكن الاتفاق يمنعها من مشاركة أى تفاصيل حول حياة أفراد العائلة بما فيهم كريس الأم، كيم، وكلوى، بسبب وجود برنامجهم فى تليفزيون الواقع "Keeping up with the Kardashians".
وأضاف الموقع أن عائلة كاردشيان ليست سعيدة حول قرار جوردين بمقابلة المذيعة، وينزعجون من أن صديقتهم السابقة تحاول تدوين ما حدث ونشره قبل أن تقدم اعتذار رسمى لهم ولكلوى بالتحديد، لكن جوردين كشفت على حسابها على الفيسبوك، بأنها ستخرج عن صمتها فى برنامج Red Table Talk.
 
Kylie-Jenner-Jordyn-Woods-1
كايلى مع جوردن
 
وحتى الآن لا أحد يعرف ما سيتم مناقشته تحديداً فى المقابلة، لكن وفقاً للمصادر فالمذيعة الشهيرة، جادا بينكيت سميث، تهدف لإيجاد فرصة لإصلاح العلاقة بين جوردين وكلوى، وأن تمنح جوردين الفرصة لطرح القصة من جانبها.
 
 
وصرح مصدر مسئول لمجلة cosmopolitan أن لاعب السلة لم يكترث للأمر نهائياً، ولا يهتم إن كانت كلوى تعيش مرحلة صعبة، ولم يتخذ أى إجراءات اتجاه الإعتذار لها أو الندم، وأضاف أيضاً إنه لا يهمه أمر عدم رؤية ابنته True مرة آخرى أو حبيبته كلوى كاردشيان والأمر الذى أدانه عليه جميع أصدقائه.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة