أكرم القصاص - علا الشافعي

بين الشتاء والصيف.. شوف الفرق بين الفصلين فى نفس الكادر × 8 صور

الإثنين، 04 فبراير 2019 01:00 م
بين الشتاء والصيف.. شوف الفرق بين الفصلين فى نفس الكادر × 8 صور الفرق بين فصلين
كتب ــ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تتغير الفصول وتنمو أو تموت النباتات والأشجار، لتختلف الألوان والأشكال لنفس الأماكن، لتتحول من الورود  إلى الثلوج، لترسم لوحة رائعة، قرر مصور رومانى يدعى سسابى، تسجليها وتوضيح تلك الفروق لاختلاف الفصول.

شوف الفرق بين الفصول فى الصور (1)
 

تظهر الصور الرائعة اختلاف الفصول باستخدام طائرة بدون طيار، حيث صورت الغابات فى رومانيا، والتقطت نفس الصور للأماكن فى فصلين مختلفين، لتوضح اختلاف الفصول بين الربيع والشتاء والصيف، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

شوف الفرق بين الفصول فى الصور (2)
 

المصور الرومانى سسابى إيجناكزسجل ذلك التغير الرائع فى المناخ ، بواسطة طائرة بدون طيار، فى مسقط رأسه فى رومانيا، ليبرز مجموعة جديدة من الصور تتضمن مزيجا من لقطتين، التقطت فى مواسم مختلفة لإظهار الطقس المتنوع فى البلاد، فى مقاطعة كوفاسنا، وهى منطقة تاريخية رومانيا، تشتهر بغابتها الجميلة.

شوف الفرق بين الفصول فى الصور (3)
 

المصور الرومانى كان يصور تلك المشاهد من المناظر الطبيعية خلال موسم واحد، ثم يعود بواسطة طائرة دون طيار إلى المكان نفسه بعد عدة اشهر لالتقاط نفس الصور لإظهار التحول والتغير بين الفصول، واستخدم بعدها برنامج فوتوشوب لدمج الصور للتأكيد على الاختلاف.

شوف الفرق بين الفصول فى الصور (4)
 
وقال سسابى:" لقد قمت باستخدام  الكثير من الأشياء والتقنيات خلال مسيرتى المهنية، ولقد أدهشنى تغير المواسم دائما، ولذلك السبب اعتقدت إن إظهار فصلين فى صورة واحدة يشير إلى إعجاب المشاهدين أيضا، وكان على أن أعود إلى نفس المكان فى كل موسم وأخرج اللقطة من نفس الارتفاع والزاوية، وقمت باستخدام برنامج فوتوشوب لدمج الصور".
 
شوف الفرق بين الفصول فى الصور (6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة