خالد صلاح

فيديو.. محمود عبد الراضى: تطهير البؤر الإجرامية قلص معدل الجريمة

الخميس، 07 فبراير 2019 10:30 ص
فيديو.. محمود عبد الراضى: تطهير البؤر الإجرامية قلص معدل الجريمة تطهير البؤر الإجرامية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود عبد الراضى، نائب رئيس قسم الحوادث بـ"اليوم السابع" إن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة فى تطهير البؤر الإجرامية من الخارجين عن القانون وحائزى السلاح والمخدرات.

وأضاف نائب رئيس قسم الحوادث، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "أمن مصر" مع الإعلامى حسن محفوظ على فضائية الحدث اليوم، أن وزارة الداخلية داهمت منطقة السحر والجمال، مدعومة بالمجموعات القتالية، وتبادلت إطلاق الرصاص مع الخارجين عن القانون، ما أسفر عن مقتل اثنين من أخطر العناصر الجنائية بينهما تاجر هيروين قادم من شمال سيناء، وتم ضبط تاجر ثالث وتحريز هيروين وسلاح.

ولفت عبد الراضى إلى أن منطقة السحر والجمال ذات طبيعة جغرافية خاصة، حيث تمتاز بالكثافات الزراعية، مما يعتبره تجار المخدرات بيئة خصبة للانتعاش وتجارة المواد المخدرة، إلا أن أعين الشرطة لهم بالمرصاد.

ونوه عبد الراضى إلى أن سياسة الضربات الاستباقية التى تنتهجها وزارة الداخلية ساهمت بشكل كبير فى تقليص عدد الجرائم، لافتاً إلى أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يسعى دوماً لتحقيق أعلى معدلات الأمن.

وأشار عبد الراضى إلى أن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، يبذل جهودا متواصلة لتطهير البؤر الإجرامية من خلال الحملات الأمنية المتكررة إنفاذًا لدولة القانون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة