خالد صلاح

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للكاف.. رسمياً

السبت، 09 فبراير 2019 11:31 ص
الأهلي يشكو رئيس الزمالك للكاف.. رسمياً مجلس الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

أرسل مسئولو الأهلي شكوى رسمية للاتحاد الأفريقى "الكاف" ضد رئيس الزمالك، تضمنت التأكيد أن اجتماع الأندية الأخير مع اتحاد الكرة كان رسمياً، وفقاً للخطاب الذى تلقاه النادى للدعوة للاجتماع، وبالتالى يكون حضور رئيس الزمالك مخالفاً للوائح، نظراً لإيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى، كما تضمنت الشكوى عدداً آخر من انتهاكات رئيس الزمالك، على حد وصف مسئولى الأهلي.

 

 ويعقد مجلس الأهلي، فى الوقت الحالى، اجتماعاً طارئاً لمناقشة أحداث اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية الأربعاء الماضى، والرد على التجاوزات، وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادى وقياداته وجماهيره.

 

ويشترط الاتحاد الأفريقى لفرض عقوبة جديدة على رئيس الزمالك توافر خطاب يفيد بأن الاجتماع رسمى، بالإضافة لتقدم أحد الأندية بشكوى رسمية وهو ما فعلته الإدارة الحمراء.


إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان موسى .

الاهلي فاض به الكيل !!!؟؟؟

مجلس الاهلي يمثل القاعدة الجماهيرية العريضة فعندما يتجاوز أي شخص في حقهم فهو تجاوز في حق جماهير الاهلي اما اذا اخطأ مجلس الاهلي في حق اي احد فهناك الاساليب القانونية لرد الحق وليس اسلوب الشوارع !

عدد الردود 0

بواسطة:

الزهري

الالتراس يحكم الاهلى

الأهلي يشكو مرتضى للاتحاد الافريقى بنصيحه من قائد ومؤسس الالتراس عمرو مصطفي فهمى وسلملى عل على مجلس الأهلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

هناك حدود ياأيها الموقوف

الأهلىلن يسمح للموقوف بالتمادى فى اهاناته لمجلس ادارته وجمهوره...هوبيعمل كده علشان يلهى الزملكاويه وغيره عن متابعه مصايبه اللى ساكت عليها وزير الرياضه الزملكاوى الحنين الطيب المبتسم البعيد تماما عن اتخاد اى قرارات ضد مورا لأنه عارف يا عمل ايه معاه..الشويتين اللى بيرددهم عن كل واحد بيحب يهاجمه..الاهلى لازم يتقدم بشكوى للاوليمبيه والاتحاد الافريقى..كفايه طبطبه على اللى يسوى واللى مايسواش

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان موسى

الزهري.اين مصدر اتهامك ؟؟

الاخ الزهري .انت حزين لان مجلس الاهلي قام بالتصعيدواتباع الطرق القانونية للرد على افعال رئيس الزمالك ولو ان معلومتك صحيحة فأنا اول من يتوجهه لقائد اولتراس بالشكر ولكني أؤكد لك ولكل مؤيدي افعال رئيس الزمالك الهمجية ولكني أؤكد لك أن معلومتك من وحي الخيال وفي الاخير لا يصح الا الصحيح !

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي وأفتخر

قرارات مجلس إدارة الأهلي قوية والجماهير تس

أحبيي قرارت مجلس إدارة الأهلي المحترم بقيادة الأسطورة الخلوق الكابتن الخطيب ولابد من وقفة مع هذا الشخص المعروف بالبذاءات والشتائم لكل الناس ومادامت المؤسسات التي اشتكي لها الاهلي لم تفعل شيئا مع مرتضى منصور مختبئا ومستغلا لحصانته البرلمانية أسوأ وأبشع استغلال وعليه فالتعامل سيكون مع الجهات الدولية والقارية وبالقانون ودون صوت عالي .. الاهلي أعاد زمن صالح سليم القوي الشجاع ولابد من وقفة مع كل الذين اساءوا للاهلي ومجلس إداراته وجماهيره  ونحن جميعا كاأهلاوية فاض بنا الكيل وسندعم مجلس الإدارة المنتخب المحترم للنهاية

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله حسن

01223779401

الله الله الله الله يا أهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

الحارس

الاتحاد الأفريقى عينكم حراس على مرتضى منصور .....الاتحاد فى القاهرة ...وليس فى مدغشقر ...كداب الناظر .....ما علاقة الاهلى بحضور مرتضى من عدمه ...الا لو الاتحاد الافريقى شايفكم ندرجى له ....الله يرحم صالح سليم ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة