أكرم القصاص - علا الشافعي

إعدل لها الفستان وبوس إيديها.. 7 نصائح إتبعها لو عايز تكسب قلب مراتك

السبت، 09 فبراير 2019 08:00 م
إعدل لها الفستان وبوس إيديها.. 7 نصائح إتبعها لو عايز تكسب قلب مراتك كانى ويست وكيم كارديشيان
سارة عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الحب أو كما يطلق عليه "الفالانتين داي" هو فرصة لكل شخص ليعبر فيه عن حبه وتقديره لمن يحبهم، فطريقة تعبير رجل هذه الألفية تختلف عن رجل الخمسينيات والستينيات وهذا على حد قول رائدة فن الاتيكيت في مصر والشرق الاوسط "شارلى شلبي".

 

شيرلي_شلبي
خبيرة الاتيكيت "شيرلي شلبى"

وأكدت شارلى شلبي  على أن الرجل الآن أصبح أكثر تحرر وتفهم لمدي أهمية شريكة حياته وأكثر تفتح لمساندة زوجته دون الشعور بالخجل، والدليل علي ذلك هو انتشار صورة "كانييه ويست" مغني الهيب هوب  وهو يقوم بتعديل مظهر فستان زوجته "كيم كاردشيان" على "الريد كاربت" دون الخجل من ردود أفعال الاخرين، وسنعرض أبرز النقاط التي على الرجل القيام بها لشريكة حياته دون خجل وهي كالتالي:

spl829407_017
 

تقبيل يديها

علي الرجل أن يظهر حبه لشريكة حياته بتقبيل يديها عند رؤيتها لتشعر بمدى امتنانه لوجودها بجانبه ولتشعر بأنها ذات قيمة وأهمية كبيرة لأنه لا يخشى تقبيلها امام عائلته وأصدقائه.

hand
 

احترم شخصيتها

اذا لم يتفق معها فى الرأي امام الناس فلا يجادلها ويشعرها بالضعف فعلي العكس يجب عليه مساندتها واحترام رأيها وتشجيعها لكي تكتسب ثقتها بنفسها امامه وأمام الآخرين.

الاهتمام بتفاصيلها

من أكثر ما يميز المرأة اهتمامها بالتفاصيل، فيجب على الرجل ان يشاركها جميع تفاصيل حياتها ويعطيها رأيه بصدق ويستمع الي مشاكلها ويساعدها فى ايجاد الحلول المناسبة دون الخوف من انتقادات الآخرين له.

إصلاح مظهرها

يجب على الرجل أن يحرص على إظهار شريكة حياته بمظهر أنيق وألا يخاف من تعديل ملابسها أو مسح حذائها في الشارع إذا لزم الأمر وأن يتجاهل انتقادات الآخرين.

4th
 

 قل لها احبك

تحب المرأة الاستماع الى كلمة بسيطة تشعرها أنك لازلت تحمل لها المشاعر ولا تخجل من البوح لها بمشاعرك امام الاخرين فهذا لا يقلل من شأنك.

إعطائها الاولوية

قم بتخصيص وقت كل يوم للجلوس معها او الخروج لتشعر أنها شيء مميز فى حياتك ولا تخجل من إلغاء بعض الأمور الروتينية إذا تطلب الأمر من أجل أن تراها وتشعرها أنها من أول اهتماماتك.

 

اجعلها فى المقدمة

 بعض الأمور البسيطة التي يجب ألا يخجل الرجل من القيام بها لزوجته هو فتح باب السيارة لها، شد الكرسى لها لتجلس أولا في اى مكان عام وتقديمها بشكل لائق في أي مناسبة رسمية. تلك الأمور البسيطة تكون بالنسبة لها عظيمة.   

2020

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

ينفع كده

ده كلام .علشان يكسب قلبها يهين نفسه .المرأة كائن مغرور للأسف 

عدد الردود 0

بواسطة:

د. فادى

رائع يا استاذه ساره

فعلا مقال جميل وحلو ... وممكن يحل مشاكل كثيره... برافو المرأه شىء جميل ورقيق ورائع فى حياتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة