خالد صلاح

"بعد ما أختها اتخانت".. كايلى جينر تتهم حبيبها ترافيس سكوت بالخيانة

الجمعة، 01 مارس 2019 01:00 م
"بعد ما أختها اتخانت".. كايلى جينر تتهم حبيبها ترافيس سكوت بالخيانة كايلى جينر وترافيس سكوت
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت كايلى جينر، حبيبها، ترافيس سكوت مغنى الراب، بالخيانة، بعدما اكتشفت دليلًا على خيانته عندما عاد إلى لوس أنجلوس من الساحل الشرقى لقضاء بعض الوقت معها، ومع ابنته "ستورمى" أمس الأول، وذلك وفقًا لمصادر أبلغت موقع TMZ، ولهذا الأمر أجل ترافيس حفلته فى نيويورك، للتعامل مع الأمر وحله مع كايلى.
 
وكان المغنى قد فاجأ حبيبته وابنته بمجيئه، يوم الأربعاء الماضى، لقضاء بعض الوقت معهما، لكن الأمور أخذت منعطفاً خاطئاُ، بعدما اكتشفت كايلى، دليلاً على خيانته، وحدث بينهما شجاراً استمر حتى أمس، مما دفعه لإرجاء موعد حفلته.
 
كايلى مع ترافيس وابنتهما ستورمى
كايلى مع ترافيس وابنتهما ستورمى
 
 
بينما قال ممثلو مغنى الراب، لموقع EW، إن ترافيس ينكر بشدة أنه خدع كايلى، وأن هذه الإدعاءات عارية تماماً من الصحة، والسبب وراء إلغاء حفلته هو سوء الظروف الجوية فى نيويورك.
 
وتعود بداية علاقتهم إلى أبريل 2017، بعد أسابيع قليلة من انفصال كايلى عن حبيبها تايجا، الذى استمرت على علاقة معه لمدة 4 سنوات، ورحبا ترافيس وكايلى بابنتهما ستورمى فى الأول من فبراير 2018.

كايلى وجوردن
كايلى وجوردن
 
وكان هذا الأسبوع صعباً على كايلى، بعد فضيحة خيانة صديقتها المقربة، وشريكتها فى المنزل، جوردين وودز مع تريستان تومبسون، حبيب أختها كلوى كاردشيان، ومنذ ذلك الحين انفصلت كلوى عن تريستان، وانتقلت جوردين من منزل كايلى إلى منزل والدتها، وتشعر نجمة المكياج الصغيرة بالاستياء لما حدث مع أختها وأفضل صديقة لها.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة