خالد صلاح

الأهلى يناور الشبيبة فى موقعة حسم بطاقة أفريقيا.. لاسارتى يرفض إعلان قراره النهائى بشأن الشناوى.. المدرب الأوروجويانى يحذر نجوم الأحمر من عرضيات بطل الجزائر.. ومشاركة معلول بالمران الأخير تكمل القوة الضاربة

السبت، 16 مارس 2019 03:03 م
الأهلى يناور الشبيبة فى موقعة حسم بطاقة أفريقيا.. لاسارتى يرفض إعلان قراره النهائى بشأن الشناوى.. المدرب الأوروجويانى يحذر نجوم الأحمر من عرضيات بطل الجزائر.. ومشاركة معلول بالمران الأخير تكمل القوة الضاربة فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الأهلى بقيادة المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى للفوز على شبيبة الساورة الجزائرى، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الختامية بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى مجموعته برصيد 7 نقاط، خلف شبيبة الساورة متصدر المجموعة بـ8 نقاط، ويأتى فى المركز الثالث فيتا كلوب الكونغولى بـ7 نقاط، وفى المركز الأخير سيمبا التنزانى بـ6 نقاط.

 

ويرصد اليوم السابع أبرز مناورات الأهلى للفريق الجزائرى قبل اللقاء فى التقرير التالى:

 

لاسارتى يرفض إعلان قراره النهائى بشأن "الشناوى"

يرفض الأوروجويانى مارتن لاسارتى إعلان قراره النهائى بشأن مشاركة حارس المرمى محمد الشناوى من عدمه مبكرا، حيث أعلن أنه ينتظر حتى اللحظات الأخيرة للوقوف على مدى جاهزية محمد الشناوى، ضمن الخيارات الفنية فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، خاصة أنه حارس مميز ويمتلك خبرات كبيرة، وأنه سينتظر حتى اللحظات الأخيرة لحسم موقفه، خاصة بعد تحسن حالته خلال الأيام الماضية.

 

وأكد لاسارتى أنه حال عدم جاهزية الشناوى فإن الجهاز الفنى يثق بشدة فى قدرات على لطفي، مشيرا إلى أن الأخير اجتهد كثيراً خلال الفترة الماضية وظهر بشكل جيد جداً فى المباراة الأخيرة أمام فيتا كلوب وقادر على حماية عرين الأهلي غدًا حال مشاركته أساسياً.

الخواجة الأوروجويانى يُحذر نجوم الأحمر من عرضيات بطل الجزائر

 

كما حذر لاسارتى نجوم الفريق من عرضيات بطل الجزائر، خاصة أن لاعبى شبيبة الساورة يتميزون باستغلال الكرات العرضية، ويعقد جلسات خاصة مع الظهيرين محمد هانى والتونسى على معلول لإفساد ميزة الفريق الجزائرى من خلال محاولة منع إرسالهم الكرات العرضية، فى الوقت الذى منح طارق سليمان مدرب حراس المرمى على لطفى بعض التعليمات الخاصة بكيفية التعامل مع الكرات العرضية.

مشاركة معلول فى التدريب الأخير تكمل القوة الضاربة للمارد

كما يخوض فريق الأهلى لقاء شبيبة الساورة بالقوة الضاربة، بعدما شارك التونسى على معلول فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر أمس، بعدما اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجرى حول الملعب على هامش المران بعد شفائه من الإجهاد العضلى.

 

التدريب على ركلات الجزاء

كما خصص الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، فقرة على ركلات الجزاء فى نهاية المران المسائى أمس، مع التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعداداً لمواجهة بطل الجزائر، وخاض ثلاثى حراسة المرمى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير مراناً قوياً تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة