أكرم القصاص - علا الشافعي

ويطالب بأكاديمية لـ"البرنامج الرئاسى"..

خالد أبو بكر: الرئيس السيسى تحدث بـ"لسان الإنسانية".. وبلغة يفهما العالم أجمع

السبت، 16 مارس 2019 11:40 م
خالد أبو بكر: الرئيس السيسى تحدث بـ"لسان الإنسانية".. وبلغة يفهما العالم أجمع خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب خالد أبو بكر، عن سعادته البالغة وفخره بفعالیات ملتقى الشباب العربي والإفریقي، الذى انطلق في مدینة أسوان، بالرئیس عبد الفتاح السیسى، قائلًا:" فخور جدًا بالمشاهد الفنية وافتتاح الملتقى الرائع وشباب البرنامج الرئاسى، والرئيس السيسى فى كلمته تحدث بلسان الإنسانية".

 

 

وأشاد خلال البث المشكرك، قلنوات الحياة وON E وCBC، وDMC، من أسوان، بجهود شباب البرنامج الرئاسى، مطالبًا بإنشاء أكاديمية تحمل اسم "أكاديمية البرنامج الرئاسى".

وواصل قائلًا: "الملتقى العربى الإفريقى شهد تنظيم ولوحات فنية عالمية وتنوع فى الثقافات، كما أن رئيس الدولة تعامل مع الشباب بتلقائية كبيرة، وكل وزير فى الحكومة بجانبه شاب إفريقى، كما أن الملتقى شهد ارتجال وحالة من السلاسة بعيد عن البرتوكولات".

وأثنى على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الملتقى، قائلًا إنها كلمة هادئة بها كثير من المعانى، مضيفًا: "الإنسانية تحدثت فى كلمة الرئيس السيسى وهكذا يجب أن يكون خطاب الزعيم العربى الإفريقى الذى يتولى مهمة كبيرة وهى الحرب باسم الإنسانية ضد الفكر والعصابات المسلحة التى لا تعترف بالإنسانية".

وأكد أن الرئيس السيسى تحدث بلسان الإنسانية عن حادث نيوزلندا الإرهابى وليس بصفته رئيسا لدولة عربية او إفريقية، وهذا الحديث يصلح للتصدير للعالم وخاصة أنه بلغة يفهما العالم كله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة