خالد صلاح

صور .. تعرف على تفاصيل زيارة رئيس نادي شبيبة الساورة للأهلي

الأحد، 17 مارس 2019 10:37 م
صور .. تعرف على تفاصيل زيارة رئيس نادي شبيبة الساورة للأهلي محمود الخطيب ورئيس شبيبة الساورة
كتب فتحى الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مأمون حمليلي، رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة الساورة الجزائري، على زيارة مقر النادي بالجزيرة. وكان في استقباله محمود الخطيب، رئيس النادي والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي. وقام الخطيب، بإهدائه درع وعلم الأهلي.
 
واصطحب أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي، رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة، إلى جولة داخل مقر الأهلي بالجزيرة. زار خلالها ملعب التتش،  وقام بالتقاط بعض الصور التذكارية أمام دولاب بطولات الأهلي.
 
وخلال الزيارة، وجّه مأمون حمليلي، الشكر إلى محمود الخطيب، على حفاوة  الاستقبال، وعلى الجهد المبذول لتذليل كافة العقبات لبعثة فريق شبيبة الساورة منذ وصولها إلى مصر، وحرص إدارة الأهلي على توفير كل سبل الراحة للفريق الجزائري قبل المواجهة التي جمعته بالأهلي، مساء أمس، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، معرباً عن سعادته بوجوده في مصر، والزيارة التي قام بها إلى مقر النادي بالجزيرة.
 
وأشار حمليلي، إلى أنه حرص على زيارة مقر النادي الأهلي لتحقيق أقصى استفادة على المستويات كافة من النادي، صاحب الرصيد الأكبر من البطولات والألقاب على مستوى قارة إفريقيا.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة، أنه حاول استغلال وجوده في القاهرة قبل العودة إلى الجزائر من أجل مشاهدة الأهلي على الطبيعة، والتعرف على كيفية إدارة دولاب العمل داخله، والاستفادة من خبرات الأهلي الكبيرة التي أهلته إلى الفوز بهذا الكم الكبير من البطولات على الأصعدة كافة، ومحاولة تطبيقها في النادي الجزائري.
 
33e61b6d-b1b6-499c-a9b7-a8b41834ce63
الخطيب ومسئولو نادي شبيبة الساورة

 

315bc559-f361-49c7-9bcc-0a713e2d635d
الخطيب ورئيس نادي شبيبة الساورة
 

 

887a60ab-b9cf-4c37-a813-ae989361910a
الخطيب ومسئولو نادي شبيبة الساورة
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة