أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة هيكل: لابد من قرار أممى صارم ضد الدول الداعمة للإرهاب

الأربعاء، 20 مارس 2019 10:12 م
أسامة هيكل: لابد من قرار أممى صارم ضد الدول الداعمة للإرهاب الإعلامية خلود زهران
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب،  على قرار حجب مواقع التحريض على العنف والكراهية فى استراليا، قائلاً:"جاء متأخر جداً"، موضحاً أن مصر كانت سباقة فى ذلك الأمر وحجبت المواقع الداعمة للإرهاب وحذرت العالم من ذلك، وتابع:"استراليا ونيوزيلندا فى جزء هادئ جداً من العالم ووقع العملية الإرهابية البشعة هناك يؤكد الطرح المصرى بأن الإرهاب يطال كل جزء فى العالم".

وأضاف  "هيكل" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "ON E": الإرهاب خطره شديد على جميع شعوب العالم الأمر موضحاً أن التنظيمات الإرهابية لا تنشأ من فراغ بل تتم بدعم من عدة دول، وعليه يجب أن يكون هناك تكاتف بين جميع دول العالم من أجل القضاء  على ظاهرة الإرهاب تماماَ، وتابع:" هناك دول تدعم الإرهاب ومنظمات على الإنترنت.. تدعمه بقوة أيضاً وعلى العالم أن يتخذ قرارا  صارما بشأنهما".

وطالب رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، بضرورة أن يكون هناك قرار دولى صادر عن منظمة الأمم المتحدة بحجب المواقع التى تحرض على الإرهاب وتجريم من يرتادها من أجل نشر هذا الفكر، وقرار آخر يتعلق بالدول التى تدعم الإرهاب ومتورطة فى تمويل العمليات معروفة للجميع ولابد أن يكون هناك قرار دولى حاسم تجاهها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة