أكرم القصاص - علا الشافعي

بحثا عن "دبدوب".. ضابط شرطة فى مهمة خاصة جدا.. صور

الخميس، 21 مارس 2019 05:00 م
بحثا عن "دبدوب".. ضابط شرطة فى مهمة خاصة جدا.. صور الطفل المصاب بالتوحد مع ضابط الشرطة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا تفعل حينما تعلم أن ابنك، مريض التوحد، اتصل فى وقت متأخر بالرقم الخاص بالطوارئ، وطلب من الشرطة أن تساعده فى إيجاد "دبدوب" يحبه، ولم يجده.

هذا ما حدث بالأمس، حينما تلقى قسم الشرطة، فى ولاية نيوجيرسى، اتصالات من "ريان بول"، البالغ من العمر 12 عاما، والمصاب بالتوحد، وهو غاضب جدا، ليطلب من رجل الشرطة، الذى أجاب على اتصال الطوارئ، أن يساعده فى إيجاد "تيدى" الدبدوب، الذى فقده.

الدبدوب المفقود
الدبدوب المفقود

 

الشرطى، الذى أجاب على "ريان بول" قال لوسائل الإعلام، حينما تلقيت المكالمة أخبرني الطفل بأنه أضاع لعبته، وأن أهله علموه أنه في حالة الطوارئ عليه أن يتصل على رقم 911، مشيرا إلى أنه بعدما تلقى الاتصال، وعلم بتفاصيل الواقعة، ذهب إلى منزل الطفل، وتحدث مع أسرته، ووجد له الدبدوب.

أسرة "ريان بوكل" عبرت عن اندهاشها مما فعله، وكذلك من تصرف الضابط، وفى نفس السياق، قال الشرطى: لقد وجدنا الدبدوب ولم تحدث له أية إصابات وأعدناه سالما إلى صاحبه".

الطفل المصاب بالتوحد مع رجل الشرطة
الطفل المصاب بالتوحد مع رجل الشرطة

 

من جانبه، قال والد "ريان بول"، ماذا يحدث عندما يتصل ابنك المريض بالتوحد، والبالغ من العمر 12 عامًا، برقم الطوارئ الخاص بالشرطة، لأنه بحاجة إلى إيجاد "الدبدوب"، مضيفا: هذا ما حدث، عندما وجدنا زيارة من ضابط شرطة تابع لقسم وودبريدج.

والد الطفل يشكر الشرطة
والد الطفل يشكر الشرطة

 

وقال والد الطفل، إننى أود أن أشكر الضابط الذي استجاب بلطف، أنا أشعر بالإهانة قليلاً لأن ابني يفكر فى طلب المساعدة منى فى عملية الإنقاذ.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة