أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تقطيع الأشجار وتحويل الرصيف لجراج بدار السعادة فى الزيتون.. تصاعد أزمة انتشار الكلاب الضالة بمنطقة بشتيل فى الجيزة.. وهبوط أرضى على طريق إبشان بالمحلة الكبرى يهدد حياة المارة

الخميس، 21 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تقطيع الأشجار وتحويل الرصيف لجراج بدار السعادة فى الزيتون.. تصاعد أزمة انتشار الكلاب الضالة بمنطقة بشتيل فى الجيزة.. وهبوط أرضى على طريق إبشان بالمحلة الكبرى يهدد حياة المارة دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من تقطيع الأشجار وتحويل الرصيف لجراج للسيارات بدار السعادة بالزيتون


تقدمت القارئة ماجدة حنا من سكان دار السعادة بحى الزيتون بشكوى لصحافة المواطن باليوم السابع لتقطيع جميع الأشجار الموجودة بالشارع التى يتجاوز عمرها عشرات السنوات وهدم جميع الأرصفة بالرغم من رصفها منذ فترة قريبة.

وأكدت القارئة فى شكوتها على تحويل الرصيف المخصص للمارة إلى جراج للسيارات أمام العمارات، مما يعيق مرور المواطنين والأطفال.

1
 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة بشتيل فى محافظة الجيزة

أرسل القارئ محمد يوسف المقيم بمنطقة بشتيل شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من انتشار الكلاب الضالة بشارع مسجد الرحمن بمنطقة بشتيل.

وتابع القارئ نشكو: "نحن الأهالى من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة بمعظم شوارع  منطقة بشتيل وهذا الأمر يبعث لنا الخوف والفزع خاصة لأطفالنا حيث يمنعهم من النزول فى أوقات كثيرة".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة فى أقرب وقت إنقاذا لأطفالنا.

2
 

 القمامة تحاصر عمارات التمليك المتطور بمحافظة الإسماعيلية

 أرسل القارئ محمد أسامة شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من انتشار تراكم القمامة والحيوانات النافقة بجوار عمارات التمليك المتطور بمحافظة الإسماعيلية

وللتواصل مع القارئ 01220944995

3
 

شكوى من هبوط أرضى على طريق إبشان المحلة الكبرى يهدد حياة المارة

رصد القارئ عبد الحميد محمد عبد الحميد على سليم من أهالى قرية إبشان مركز بيلا محافظة كفر الشيخ هبوط أرضى على الطريق الرئيسى إبشان المحلة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "الهبوط الأرضى على الطريق العام (طريق ابشان المحلة الكبرى ) بجانب البيارة الرئيسية الخاصة بالصرف الصحى فى وسط الطريق العام، مساحة أكثر من 3 أمتار، وتم إبلاغ مجلس المحلى بإبشان والمجلس المحلى ببيلا والمحافظة كفر الشيخ من خلال الخط الساخن مدعمة بالصور والفيديوهات  منذ أكثر من شهر ولم يتحرك أحد، وعندما أقوم بالاتصال بأحد المهندسين يقولون لى بكرة بعده وهكذا علما بأن هذا الطريق طريق أربع مدارس ثانوى إعدادى ابتدائى"، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لتلك المشكلة فى أسرع وقت ممكن".

4
 

قارئ يشكو من انتشار القمامة أمام مطلع كوبرى عزبة النخل الجديد

أرسل القارئ عماد كمال يوسف، أحد سكان عزبة النخل الغربية شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار القمامة أمام مطلع كوبرى عزبة النخل الجديد.

 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "نحن سكان منطقة عزبة النخل، التابعة لمحافظة القاهرة، نعانى من انتشار القمامة أمام مطلع الكوبرى الجديد، الأمر الذى يتنافى مع المشهد الحضارى للمنطقة ، ولا يوجد صناديق قمامة، مناشدا المسئولين بسرعة التحرك

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. / فايق امين نصير

احتلال الرصيف وتدهور شارع الزهراء - عين شمس الشرقية

ارجو من المسؤلين الكف عن اعطاء تراخيص اكشاك على رصيف شارع الزهراء بعين شمس الشرقية واعادة رصفه . حيث تدهورت حالة الشارع بصورة كبيرة نتيجة التعدى عليه من قبل المحلات والباعة والاكشاك .....الخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة