أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. عماد النحاس قاهر الأهلى و"معطل" الزمالك فى الدورى

الخميس، 21 مارس 2019 01:27 م
شاهد.. عماد النحاس قاهر الأهلى و"معطل" الزمالك فى الدورى عماد النحاس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المقاولون العرب، بقيادة مديره الفنى عماد النحاس، تعطيل قطار الزمالك فى الدورى الممتاز، بالتعادل 2 / 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين بالأسبوع الخامس والعشرين، ليفقد الأبيض نقطتين مهمتين قبل لقائه المرتقب مع الأهلى، فى قمة الدورى المحدد لها يوم 30 من مارس الجارى على استاد برج العرب، ليقلص الفارق بين القطبين إلى نقطتين فقط، بعدما احتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة، فيما احتل الأهلى المركز الثانى برصيد 51 نقطة.. يستعرض "اليوم السابع" أبرز النجاحات لعماد النحاس.

عماد النحاس يقود المقاولون للمركز السادس بالدورى بعد 147 يومًا

تولى عماد النحاس قيادة المقاولون العرب خلفاً لعلاء نبيل، يوم 25 من أكتوبر الماضى، أى منذ 147 يومًا، وكان ذئاب الجبل يحتل وقتها المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل والخسارة فى 7 مباريات.
 
عماد النحاس
 
وقاد عماد النحاس المقاولون فى 15 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، استطاع الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وهزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 14 هدفًا.
 

عماد النحاس يقود المقاولون للفوز على الأهلى

استطاع عماد النحاس أيضًا تحقيق الفوز على الأهلى، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى الممتاز.
 

عماد النحاس يواجه الزمالك للمرة الخامسة

وتعد هذه المرة الخامسة التى يلتقي فيها عماد النحاس مع الزمالك ولم ينجح الأبيض في الفوز عليه سوى مرة واحدة فقط، بعدما حقق النحاس الفوز على الأبيض فى مباراة وتعادل فى 3 مباريات.
 
 
البداية كانت مع أسوان، حيث استطاع النحاس التعادل سلبيا مع الزمالك قبل أن يفوز الفريق الأبيض بعد ذلك بهدف دون رد، قبل أن يقود الشرقية لتحقيق فوزا تاريخيا على الزمالك بهدف دون رد، فى الموسم التالى مباشرة وبعد ذلك قاد النحاس الرجاء وتعادل مع الزمالك إيجابيا بهدف لمثله، قبل أن يتعادل معه مع المقاولون بالأمس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

HANY SALAH

سبحان الله فى اختيار التوقيتات

يا استاذ عمرو جاب الله هو التذكير بامجاد عماد النحاس وانه فاز على الاهلى ووضع فيديو للهدف لما يتعادل مع الزمالك مش شايف انه وقت غير مناسب ولا لتهدئة الزمالكوية انه دا فاز على الاهلى فالتعادل كويس اختاروا التوقيتات يا محترمين بلاش التوازونات لارضاء اطراف على حساب اطراف اخرى شكرا !!!!!! 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة