أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المحسن سلامة: التعديلات الدستورية ليست جريمة والشعب لا يمانع مد فترة الرئاسة

الخميس، 21 مارس 2019 11:03 م
عبد المحسن سلامة: التعديلات الدستورية ليست جريمة والشعب لا يمانع مد فترة الرئاسة عبد المحسن سلامة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، بالحوار الوطني الذي عقده الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة.

وأضاف سلامة خلال لقائه ببرنامج "المشهد" المذاع على فضائية TeN، اليوم الخميس، أنه تم إعطاء الفرصة لجميع الحاضرين في الجلسة حتى يبدوا آرائهم بشأن التعديلات الدستورية، مبينًا أن التعديلات الدستورية ليست جريمة، وليست شيئا خاصا بمصر فقط، فتركيا قامت بتعديل الدستور 18 مرة.

وأوضح سلامة، أن التعديلات الدستورية المطروحة في مجملها تمت الموافقة عليها من أغلب المجتمع، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يحمل تقديرًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك لا يمانع مد فترة الرئاسة، وهذه المادة فى التعديلات الدستورية عليها إجماع.

وأشار إلى أن الشعب المصرى يحتاج الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأن لديه مشروع وطنى، مبينًا: "مصر تحولت إلى ورشة عمل كبيرة مثلما قال السفير السعودى، والإنجازات على الأرض كبيرة ويحتاجها الشعب المصرى الآن، لذلك نحن أمام مشروع يحتاج إلى استكمال ووجود الرئيس هذه الفترة، لأن لديه مشروع وطنى، وأى انتكاسة فى مشروع الإصلاح الاقتصادى يعاود مصر للوراء 50 عامًا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة