أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد على ست الحبايب.. "فاطمة" لوالدتها "هالة": أنتى الحب والحنان الدائم

الخميس، 21 مارس 2019 07:30 م
عيد على ست الحبايب.. "فاطمة" لوالدتها "هالة": أنتى الحب والحنان الدائم فاطمة واختها مع والدتها
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئه "فاطمة ياسر" رسالة تهنئة لوالدتها "هالة" عبر خدمة صحافة المواطن بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.
 
وقالت فى رسالتها: "أنتى الحب والأمان والحنان الدائم.. لم تملى أبدا من خدمتنا او التطوع بحايتك من أجلنا.. أحبك بحق تعبك تعبك وسهرك الدائم من أجل سعادتنا.. أمى انت الضهر والسند ربنا يديمك فى حياتى أنا وأختى نعمة وربنا ما يحرمناش منك أبدا".
 
وأضافت: "أمى هى أعظم أم فى الدنيا والدى توفى فى سن صغير وكانت وقتها حامل فى أختى الصغيرة وتحملت عبء خدمتنا وتربيتنا بمفردها.. شكرا يا أمى على كل حاجة حلوة عملتيها عشانا".
 
1
 

2
 
ويدعو "اليوم السابع" كل الأبناء إلى الاحتفال بأمهاتهم من خلال الموقع، وإرسال صورهن وتقديم التهنئة، كما ندعو كل من يرى أن لوالدته قصة ملهمة تستحق التكريم عليها إرسالها لنا مع صورة للأم، واحكوا عن فضل الأمهات فى الحياة  وقصص كفاحهن عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع على رقم واتس اب 01280003799 .
 
 كما يطالب "اليوم السابع" من يستطيع من القراء تصور فوتوسيشن مع أمه لمشاركتنا أسعد اللحظات ومظاهر الاحتفال بعيد ست الحبايب فى يومها، ويمكنك توجيه رسالة لست الحبايب عبر "اليوم السابع" للتعبير لها عن فضلها فى حياتك وما بذلته من جهد وعطاء .
 
وللقراء يمكنك مشاركتنا بقصص نجاح وكفاح لأمهات مثاليات فى حياة كل ابن يري أمه بذلت كل ما فى وسعها لتصل بأبنائها لبر الأمان، وذلك للاعتراف بجميلها لما قدمته من عطاء ليس له حدود .
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع .
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة