أكرم القصاص - علا الشافعي

الأجانب "كلمة السر" فى الأهلي قبل القمة.. آزارو قاطرة هجومية .. جونيور آجاي يمنح الأحمر "أوكسير" الحياة الكروية.. على معلول "نجم الشباك" الأول بلا منازع.. وجيرالدو يفرض نفسه رغم البُعد الافريقي

السبت، 23 مارس 2019 12:00 ص
الأجانب "كلمة السر" فى الأهلي قبل القمة.. آزارو قاطرة هجومية .. جونيور آجاي يمنح الأحمر "أوكسير" الحياة الكروية.. على معلول "نجم الشباك" الأول بلا منازع.. وجيرالدو يفرض نفسه رغم البُعد الافريقي اجاي وازارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أيام من مباراة الاهلي والزمالك المُقرر لها 30 مارس الجاري طرح كثيرون في الشارع الكروي المصري سؤالاً يبدو مهماً للغاية وهو : هل يكون للأجانب في الأهلي كلمة السر في حسم هذه القمة المُرتقبة التى سيكون لها دور بنسبة كبيرة في تحديد مسار درع الدوري؟.

ويضم الأهلي أربعة أجانب هم ، المغربي وليد آزارو والنيجيري جونيور أجاي والأنجولي جيرالدو والتونسي على معلول وشارك جميعهم مع الفريق خلال الفترة الماضية واثبتوا تفوق واضح بما فيهم جيرالدو الذي لم يُشارك في المباريات الأفريقية لعدم قيده وأن كان اللاعب الأنجولي قد قدّم نتائج جيدة 6 المباريات المحلية التى خاضها مع الأهلي.

في التقرير التالي نُلقي الضوء على الرباعي الأجنبي مع الأهلي هذا الموسم وإلى التفاصيل:

1_وليد آزراو

يُعد ويد آزارو واحداً من أهم هدافي الاهلي في السنوات الماضية وحصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي وسجّل هذا الموسم هدفين وصنع مثلهما في 11 مباراة شارك فيها خلال الموسم الجاري.

ويمتلك آزارو قدرات فنية وتهديفية لا يختلف عليها أحداً وساهم مع باقي كتيبة الاهلي في العودة لسباق المنافسة على درع الدوري وبطولة أفريقيا.

2_جونيور أجاي

تنّفس الاهلي الصعداء بعدما عاد نجمه النيجيري جونيور أجاي للمباريات بعد فترة غياب دامت عدة أشهر للإصابة ليمنح أجاي الأهلي قوة هجومية رائعة عادت بالفائدة على الفريق محلياً وأفريقياً.

وسجل أجاي هذا الموسم أربعة أهداف مع الأهلي وصنع هدف محلياً أما أفريقياً فقد سجل هدف مع الاهلي.

3_على معلول

بات الظهير الدولي التونسي على معلول نجم الشباك الأوحد في الأهلي وربما يُعد واحداً من أفضل نجوم الدوري المصري مع مواطنه ساسي فرجاني نجم الزمالك.

قاد على معلول الاهلي لانتصارات محلية وأفريقية ويكفي إنه سجل 3 أهداف وصنع 8 في الدوري المحلي وفي أفريقيا سجل هدفين وصنع مثلهما ليؤكد أن "بصمته" مؤثرة مع الاهلي.

4_جيرالدو

رغم عدم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية، إلا أن الأنجولي جيرالدو فرض نفسه على الفريق في الدوري المحلي وبات أحد الحلول الهامة للجهاز الفني وسجل جيرالدو هدفين وصنع ثلاثة مع الفريق محلياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة