أكرم القصاص - علا الشافعي

"دماء جديدة" عنوان قمة هولندا ضد ألمانيا بتصفيات يورو 2020

الأحد، 24 مارس 2019 08:00 ص
"دماء جديدة" عنوان قمة هولندا ضد ألمانيا بتصفيات يورو 2020 هولندا وألمانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الهولندى نظيره الألمانى مساء اليوم الأحد على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، فى المباراة التى تجمع المنتخبين، ضمن الجولة الأولى من تصفيات يورو 2020.

 

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة هولندا ضد ألمانيا فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناةbeIN SPORTS HD 1.

 

دماء جديدة فى قمة المنتخبين

هولندا أمام ألمانيا تعادلا 2-2 فى اخر مواجهة
هولندا أمام ألمانيا تعادلا 2-2 فى آخر مواجهة

يدخل المنتخب الألمانى العملاق مباراة اليوم الرسمية الأولى بعد مواصلة المدرب يواكيم لوف استبعاد النجوم بسبب تراجع النتائج وكان آخرهم الثلاثي جيروم بواتينج وماتس هوملز وتوماس مولر.

وشهد عام 2018 نتائج مخيبة للجمهور الألماني، لعل أبرزها توديعه المؤلم من دور المجموعات لمونديال روسيا وفقدان لقب مونديال البرازيل 2014، ثم هبوطه من المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وكانت هولندا بالذات قد تفوقت على ألمانيا (3-صفر و2-2) فى دورى الأمم الأخيرة، كما أن المنتخب خسر لاعب الوسط سامي خضيرة سبتمبر الماضى، فيما أبعد صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل.

ولا يوجد لاعبون من الجيل الذهبي الذى حصل مونديال البرازيل 2014 حاليا سوى الحارس مانويل نوير الذى يطالب كثيرون بحلول حارس برشلونة تير شتيجن بدلا منه، كذلك لاعب وسط ريال مدريد الإسباني توني كروس.

فى المقابل يعيش منتخب هولندا أيضا مرحلة إعادة بناء، ورغم النتائج الجيدة للبرتقالى يرى القائد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي أن منتخب بلاده ليس مرشحا للفوز على ألمانيا.

وتخلى بعض نجوم الفترة السابقة عن القميص البرتقالى على غرار روبن فان بيرسي، ويسلى شنايدر وأرين روبن، ويعول الطواحين على نجوم أياكس أمستردام فرانك دي يونج المنتقل إلى برشلونة الإسباني بدءا من الموسم المقبل وقلب الدفاع ماتياس ليخت.

وفى تاريخ مواجهات المنتخبين، فازت المانيا 15 مرة مقابل 11 لهولندا وتعادلا 16 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة