أكرم القصاص - علا الشافعي

حكم مباراة البرتغال وصربيا يعتذر عن حرمان رونالدو ورفاقه من ركلة جزاء

الثلاثاء، 26 مارس 2019 11:18 ص
حكم مباراة البرتغال وصربيا يعتذر عن حرمان رونالدو ورفاقه من ركلة جزاء ركلة جزاء البرتغال غير المحتسبة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار حكم مباراة البرتغال وصربيا التى أقيمت أمس على ملعب النور بلشبونة، الجدل بعدما حرم أصحاب الملعب من ركلة جزاء فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 فى تصفيات يورو 2020.

ركلة جزاء لم تحتسب في مباراة البرتغال وصربيا
ركلة جزاء لم تحتسب في مباراة البرتغال وصربيا

وقال فيرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا"، أن الحكم حرم فريقه من ركلة جزاء صحيحة، واعترف بذلك عقب اللقاء عندما اتجه إليه فى غرفة خلع الملابس وقال أعتذر عن عدم احتساب ركلة الجزاء خلال اللقاء".

وتابع قائلا: "لقد اعتذر الحكم، لكن ما فائدة ذلك الآن، يجب أن يتم استخدام حكم الفيديو المساعد "VAR" فى كل المباريات بما فيها تصفيات اليورو".

فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال
فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال

وتحدث كريستيانو رونالدو عن ركلة الجزاء أيضًا وقال: "كانت واضحة جدا وكان يجب على الحكم احتسابها. حكم الراية كان على بعد 40 مترا لذا يبدو الأمر غريبا جدا".

وتعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، للإصابة بالدقيقة 30 من زمن المباراة ليغادر الدون أرضية الملعب ويشارك بيزى بدلا منه.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى نقطتين فى تصفيات اليورو بعدما سبق له وتعادل بالجولة الأولى أمام أوكرانيا بدون أهداف، بالمجموعة التى تضم أيضًا صربيا ولكوكسمبورج وليتوانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة