خالد صلاح

محمد صلاح يظهر فى ديربى المرسيسايد بذكريات بوشكاش.. ليفربول فى ضيافة إيفرتون لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتى.. الفرعون يسعى لإنهاء صيام 180دقيقة عن التهديف بالبريميرليج..وشكوك حول مشاركة فيرمينو

الأحد، 03 مارس 2019 11:00 ص
محمد صلاح يظهر فى ديربى المرسيسايد بذكريات بوشكاش.. ليفربول فى ضيافة إيفرتون لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتى.. الفرعون يسعى لإنهاء صيام 180دقيقة عن التهديف بالبريميرليج..وشكوك حول مشاركة فيرمينو ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول نحو قطع خطوة جديدة لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، عندما يحل ضيفاً على إيفرتون فى مباراة ديربى الميرسيسايد التى تجمعهما فى السادسة والربع مساء اليوم على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات "البريميرليج".

 

ليفربول ضيفاً على إيفرتون اليوم فى الدوري الانجليزي

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى برصيد 69 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويدخل ليفربول مباراة إيفرتون وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كاسحاً فى الجولة الماضية على واتفورد بخماسية نظيفة، هدّأ من وقع تعادلاته الثلاث فى آخر خمس مباريات، فيما يطمح إيفرتون لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه فى الجولة الماضية على كارديف سيتى بثلاثية نظيفة.

 

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" فى ديسمبر الماضى انتهت بفوز ليفربول بهدف أحرزه ديفوك أوريجى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ويأمل محمد صلاح فى استعادة ذاكرة التهديف بمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم للحفاظ على آماله فى حصد جائزة هداف الدوري الانجليزي للموسم الثانى على التوالى، على الرغم من صيامه عن التهديف لمدة 180 دقيقة ضد مانشستر يونايتد وواتفورد، خاصة أن مواجهة إيفرتون تحمل ذكريات سعيدة للفرعون الذى توج بجائزة بوشكاش العام الماضى بهدفه فى الديربى.

وبالنظر إلى سجل مشاركات محمد صلاح مع نادى ليفربول فى مسابقة الدورى الإنجليزى، نجد أن "الفرعون المصرى" لا يصوم طويلاً عن التهديف، وذلك بحد أقصى مباراتين.

 

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود الثلاثى جو جوميز وديان لوفرين وتشامبرلين بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبيرتو فيرمينو الذى تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضى، وهى الإصابة التى غاب على إثرها عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام واتفورد، فى حين سيغيب عن إيفرتون ليتون باينز بداعى الإصابة، وكيرت زوما للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون ضد ليفربول اليوم

 

ومن المنتظر أن يخوض يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، مباراة الديربى بتشكيل يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى، آندى روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت آرنولد، نابى كيتا،  فابينيو،  جورجينيو فينالدوم، ساديو مانى، ديفوك أوريجى، ومحمد صلاح.

 

فى حين ينتظر أن يخوض ماركو سيلفا، المدير الفنى لـ إيفرتون، مباراة ليفربول بتشكيل يضم كلاً من: جوردان بيكفورد فى حراسة المرمى، لوكاس دينييه، مايكل كين، فيل جاجيلكا، سيموس كولمان، أندرى جوميز،  إدريسا جاى، ثيو والكوت، جيلفى سيجوردسون، برنارد دوارتى، وريتشارليسون.

 

كما يلتقى اليوم واتفورد مع ليستر سيتى بملعب "فيكارج رود"، وفولهام مع تشيلسي بملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة ذاتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة