خالد صلاح

محمد صلاح يقترب من تحقيق حلم المئوية مع ليفربول

الأحد، 03 مارس 2019 12:35 م
محمد صلاح يقترب من تحقيق حلم المئوية مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، من تحقيق حلم المئوية مع الفريق الإنجليزى الذى انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ90 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، عندما يحل ضيفاً على إيفرتون فى السادسة والربع مساء اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد صلاح فى 89 مباراة بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية مع نادى ليفربول سجل خلالها 64 هدفاً، وصنع 24 هدفاً آخر.

ويحتاج محمد صلاح للمشاركة فى 11 مباريات من أجل الوصول إلى المباراة رقم 100 مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

ويأمل محمد صلاح فى استعادة ذاكرة التهديف بمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم للحفاظ على آماله فى حصد جائزة هداف الدوري الانجليزي للموسم الثاني على التوالى، على الرغم من صيامه عن التهديف لمدة 180 دقيقة ضد مانشستر يونايتد وواتفورد، خاصة أن مواجهة إيفرتون تحمل ذكريات سعيدة للفرعون الذى توج بجائزة بوشكاش العام الماضى بهدفه فى الديربي.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة