خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. يسرا اللوزى تحكى كواليس التحاقها بالتمثيل فى الصغر.. شريف منير يكشف لأمير كرارة فكرة برنامج "أنا وبنتى".. توفيق عكاشة: ما تبقى لنا من 73 هو يوم إجازة 6 أكتوبر

السبت، 30 مارس 2019 02:09 ص
التليفزيون هذا المساء.. يسرا اللوزى تحكى كواليس التحاقها بالتمثيل فى الصغر.. شريف منير يكشف لأمير كرارة فكرة برنامج "أنا وبنتى".. توفيق عكاشة: ما تبقى لنا من 73 هو يوم إجازة 6 أكتوبر يوم مشحون بالقضايا ببرامج التوك شو بالأمس
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، وأبرزها..

 

شريف منير يكشف فكرة برنامج "أنا وبنتى"

كشف الفنان شريف منير، عن فكرة برنامج "أنا وبنتى" الذى يقدمه مع ابنته أسما، عبر قناة ON E، كل خميس، موضحا أن فكرة البرنامج جاءت له عندما كان يهاتف ابنته تليفونيا، عندما كانت أسما تناقشه فى تلقيها لإحدى العروض وهى تشعر بالاستياء منه وعدم قبوله.

وقال شريف منير، خلال حواره مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج "سهرانين" المذاع عبر قناة ON E: "قلتلها تعالى نعمل برنامج سوا، وهنسميه أنا وبنتى، ولقيت تعليقات مش حلوة من الناس علشان انها بنتى، لكن أنا لقيتها ناجحة فى السوشيال ميديا ومتابعينها كتير، وبعدين أنا أبوها وطبيعى لما ألاقى بنتى ناجحة فى حاجة لازم أساعدها".

 

وأضاف شريف منير، أن شخصية متوازنة مع أبنائه جميعا، وعندما يحضن أحدا فيهم يجب أن يحضن الباقى، كما أنه يعامل الجميع معاملة واحدة ولا تفرقة بين أحدا وآخر، مبينا أن والده كان شديد للغاية مع أبنائه.

 

وكشف شريف منير، عن قصة إرساله ابنته أسما إلى قسم الشرطة عندما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، قائلا "خدت مجلة مش بتاعتها من صاحبتها فى المدرسة، فخدتها على قسم مصر القديمة، وقابلت الظابط فغمزتله وقلتله اللى بياخد حاجة مش بتاعته بيروح فين؟.. فقالى بيروح السجن.. فقلتله ورينى السجن، وإحنا نازلين على السجن لقيت أسما منهاره خالص"، وتابع "لما كبرت قالتلى أنت يا بابا بتودينى السجن وأنا عندى 7 سنين، قلتها بتاخدى الحاجة اللى مش بتاعتك ليه.. قالت إطلاقا".

 

من جانبه قال الفنان أمير كرارة، إن ابنه سليم وضعه فى موقف مثل موقف ابنة شريف منير، عندما كان يصطحبه فى أحد المولات، وعندما دخل "محل ملابس" وخرج منه وجد سليم يرتدى "آيس كاب" وملابس غير التى أتى بها، وعندما سأله "دى الهدوم اللى جيت بيها يا سليم؟"، رد عليه ابنه قائلا: "لا أنا خدتهم وحلوين عليا".

 

ريهام عبد الغفور: زوجى ليس من الوسط الفنى ويتفهم طبيعى عملى

 

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن زوجها ليس من الوسط الفنى، ويتفهم طبيعة عملها بشكل كبير.

وأضافت عبد الغفور، خلال حواره مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" المذاع عبر قناة ON E، أنها تحب "الرجل الحمش" ولكن المتفهم لطبيعة عمل المرأة، متابعة "الستات اللى مش بتشتغل بتتخنق أكتر من اللى بتشتغل لأنها قاعدة ومركزة".

 

وأشارت ريهام عبد الغفور، إلى أنها شعرت بالخوف الشديد من الجمهور، عند مشاركتها فى مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى، وقالت "كنت بسمع دقات قلبي، لغاية ما الاستاذ محمود حميدة بيتفرج فى يوم، ولما شفته نسيت الكلام خالص، ولما خلصنا قالى مينفعش تسكتى على المسرح ولازم تقولى أى حاجة، وبعد كده اتعلمت ومبقتش ابص خالص على الناس، علشان بتوتر".

يسرا اللوزى تحكى كواليس التحاقها بالتمثيل فى الصغر

قالت الفنانة يسرا اللوزى، إنها لم تفكر قط أن تصبح ممثلة فى الصغر، وكان كل توقعاتها هو أن تلتحق بالجامعة الأمريكية وأن تظهر فقط على مسرح الجامعة.

 

وأشارت اللوزى، خلال حوارها مع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامج "ON set" المذاع عبر قناة ON E، إلى حبها للبيانو والباليه، مضيفه أن شخصية "فاطيمة" فى مسلسل "الحلال"، كان أكبر تحدى لها بعد مسلسل "دهشة"، بسبب طريقة الكلام ولغة الجسد التى تأخذ وقتًا لخروج الدور بشكل جيد.

 

وأوضحت يسرا اللوزى، أنها تعمل للمرة الأولى مع الفنان هانى سلامة بمسلسل "قمر هادى"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إخراج رؤوف عبد العزيز، ويتميز هذا المسلسل بالألغاز، متابعة "هانى سلامة لطيف وهادى ولا يشعر أحد بتواجده فى اللوكيشن، كما أنه شخص ملتزم فى كل شىء".

توفيق عكاشة: الشباب لا يعرفون شئ عن الانتصار

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن مصر واجهت حرباً بشرية تهدف إلى القضاء على الشعب المصرى، فى الفترة ما بين 2011 إلى 2014، وحقق المصريون انتصاراً كاسحاً، لافتاً إلى أن انتصار المصريين فى حرب 1973 كان انتصاراً على جيش إسرائيل، أما انتصارنا فى حرب الفناء والإبادة فى الفترة ما بين 2011 إلى 2014، كانت حرب النصر على أبناء العم جميعاً فى شتى بقاع الأرض.

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أننا المصريين وقفنا وحققنا انتصاراً كاسحاً ثم عدنا "جمهور كنبة" كما كنا قبل الماضى، لافتاً إلى أننا سلّمنا مصيرنا لأبناء العم، وتركنا لهم الساحة خالية يلعبون فيها كيفما يريدون.

 

وأشار "عكاشة"، إلى أن ما تبقى لنا من نصر 1973 هو يوم إجازة 6 أكتوبر، وإن كان يوم جمعة، يتم استبداله بيوم أخر، موضحاً أن الشباب، لا يعرفون ما هو انتصار أكتوبر وماذا فعل الجيش المصرى والأمة العربية.

 

توفيق عكاشة: خالد أبو النجا زعيم البوهيمية فى مصر وعمرو واكد أحد أعمدتها

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن خالد أبو النجا ،  زعيم البوهيمية فى مصر، وعمرو واكد أحد أعمدتها،  مشيراً إلى أن هذه الفرقة لها علاقة بالبوهيمية القديمة والتى كانت كونت شبكة بوهيمية مع أحد المخرجين السينمائيين الراحلين الذى وضع معالم البوهيمية فى مصر.  

 

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة": "دلوقتى تعرفوا البوهيمية بتاعة ايه، وتعرفوا المخرج السينمائى اللى حط البوهيمية، بعدين طلّعلنا مخرج من تحت ايده وكنا بنتفرج على أفلامه الفترة اللى فاتت، بس على التليفونات مش فى السينما".

 

وأشار "عكاشة"، إلى أن البوهميين، ذهبوا إلى الكونجرس الأمريكى يتحدثون عن مصر، معلقاً: "كل واحد عنده شذوذ يروح يقعد فى الكونجرس، يقولك أنا ممثل عن مصر، عيب يا أخى، دى مصر حتى كلها رجال، وبيقولك عمرو وأكد وخالد أبو النجا رايحين يطالبوا بالستات تجوز الستات والرجالة تجوز الرجالة فى مصر.

 

وتابع "عكاشة" قائلا: "البلاغ الذى تقدم به المحامى أيمن محفوظ للنائب العام، قليل، ولا بد أن ننتظرهم فى المطار بالأحذية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة