خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استمرار شكاوى حذف أفراد بالتموين..والقارئ استهلاكى اقل من الفاتورة

الإثنين، 04 مارس 2019 02:00 ص
استمرار شكاوى حذف أفراد بالتموين..والقارئ استهلاكى اقل من الفاتورة فاتورة الكهرباء
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ اشرف محمد محمد فرغلي المقيم بالمجاورة36 بمدينة 15 مايو التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن متضرر من وقف بطاقة التموين بعد تحديث قاعدة البيانات والتى بدأت مع بداية شهر مارس الجارى.

 

وقال القارئ فى رسالتها عبر الواتس أب والمدعمة بكافة بياناته، إنه تم وقف بطاقة التموين بسبب استهلاك الكهرباء الذى وصفته الشركة بالمرتفع، لافتا  الى ان فاتورة الكهرباء جاء المبلغ المستحق 137 جنية فى حين انة لم يستهلك سوى 260 كيلو وات".

 

وتابع القارئ بعدما ذهبت ببطاقة التموين لصرف الخبز فوجئت بانة تم استبعادى نظرا لارتفاع سعر فاتورة الكهرباء وقمت بعمل شكوى الى موقع وزارة التموين ولكنه لايعمل.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة