خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن غيابات البافارى أمام فولفسبورج بالدوري الألماني

الجمعة، 08 مارس 2019 06:45 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن غيابات البافارى أمام فولفسبورج بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة فولفسبورج وسط غياب 3 لاعبين للإصابة حيث تأكد غيابهم عن المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في الجولة 25 من الدوري الألماني. 

3 غيابات عن بايرن ميونخ ضد فولفسبورج
 

وأعلن بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي أن الفريق سيخوض مباراة الغد أمام فولفسبورج على ملعبه "أليانز ارينا"، بدون كلا من آريين روبن بسبب إصابة في "عضلة السمانه" والتي تهدد غيابة لمدة من اسبوعين لثلاث اسابيع وكورينتين توليسو لإصابة في الركبة وكينجسلي كومان لإصابة في العضلة الخلفية.

والتاريخ يدعم بايرن ميونخ قبل مواجهة فولفسبورج ومن النتائج السابقه في البوندسليجا تشير الي ان العملاق البافاري لم يخرج خاسرًا في 21 مباراة علي ملعبه أمام فولفسبورج واستنادًا الي المباريات السابقة فقد فاز البايرن في 33 مباراة من أصل 43 وتعرض لأربع هزائم فقط وست تعادلات ولم يتعرض فولفسبورج لهذا الرقم من الهزائم أمام أي ناد آخر في الدوري الألماني.

كما فاز البايرن في آخر 12 مباراة بالدوري هذا الموسم ونجح في حصد 33 نقطة من أصل 36 نقطة. ويمتلك مدرب فولفسبورج برونو لاباديا رقمًا سلبيًا أمام بايرن ميونخ، حيث خسر آخر 14 مباراة له أمام العملاق البافاري مع شتوتجارت وهامبورج وفولفسبورج، واحتفل باخر فوز له على البايرن في 26 سبتمبر 2009 في المباراة التى انتهت لصالح فريقه السابق هامبورج بهدف دون رد.

 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخكوفاتش مدرب بايرن ميونخ
 

كوفاتش يتحدث عن روبن ومواجهة فولفسبورج 
 

كشف نيكو كوفاتش، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، غياب الجناح الهولندى آريين روبن أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى المباراة المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أليانز أرينا" فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال نيكو كوفاتش، عبر الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على "تويتر"، "روبن أصيب فى التدريبات أمس ولم يلحق بمباراة ليفربول، أما على الجانب الآخر كينجسلى كومان فى طريقه للعودة ونأمل أن يلحق بتلك المباراة".

وعلق مدرب بايرن ميونخ على مباراة فريقه أمام فولفسبورج المقرر لها السبت المقبل، على ملعب "إليانز ارينا" فى الجولة 25 من الدوري الألماني، قائلا "ستكون مباراة قوية للغاية، نحن نريد أن نكمل مسيرة الانتصارات. فولفسبورج فريق جيد وهو ثاني أفضل الفرق خارج الديار، يجب علينا أن نكون مستعدين تماماً لهذا".

لاعبى بايرن ميونخلاعبى بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن استبعاد الثلاثى من المنتخب
 

وعن استبعاد ثلاثى بايرن ميونخ "توماس مولر، هوملز، بواتينج" من المنتخب الألمانى خلال الفترة المقبلة، قال كوفاتش "أعلم أن اللاعبين يشعرون بخيبة أمل بسبب ما قيل عنهم، وغير صحيح أن تقول بأن اللاعب أصبح غير قادر على العطاء بسبب وصوله لعمر 29 أو 30، اللاعبين في غاية تركيزهم الآن وأنا على قناعة تامة بأن أدائهم هو من سيتحدث عنهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة