خالد صلاح

أصالة تحيى حفلها الفنى بأجمل أغانيها فى السعودية.. فيديو وصور

السبت، 09 مارس 2019 03:17 ص
أصالة تحيى حفلها الفنى بأجمل أغانيها فى السعودية.. فيديو وصور أصالة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحييت الفنانة أصاله، حفلها الفنى فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، برفقة الفنان السعودى عبادى الجوهر، وشهد الحفل حضورا كثيفا من جمهورها.

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حفلة اصالة في جدة 😍💗

A post shared by Starslove 🇸🇦🇦🇪 (@starslove_990) on

ونشرت الفنانة أصالة، صورا من حفلها الفنى وقالت: "شكراً لكلّ شخص اهتمّ فيني اليوم أمّي الصغيرة حنّونة مليار شكر ياروح قلبي على محبتك واهتمامك وحنّيتك وشكراً للمصممة الغالية تيما عابد وكلّ الشّكر لأهلي وأحبّتي في السّعوديّة الحبيبة، الّلي هيّي قطعة من روحى، وشكراً أخي العزيز محمّد زكي على التنظيم الخيالي والتّفاصيل الرّاقية، شكراً إلكم كلكم على المحبّة والاهتمام والدّعم الّلي مكانه روحي، ومن غيره ما كنت أنا".

يذكر أن الفنانة أصالة، قدمت باقة من أغانيها القديمة والحديثة، والتى من ضمنها "سامحتك كتير"، "قد الحروف" ، "عيونى آخر أمالى"، "ذاك الغبى"، بالإضافة إلى دويتو مع الفنان عبادى الجوهر. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خلي دمعك في عيونك ما يفيدك...🖤 @assala_official #اصالة #جدة

A post shared by مٌ. (@mohamedhimselff) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياخي أصالة اوف مافيه منها ثنتين ولا حتى بيجي مثلها 💜💜💜💜! . . . . ‏⁦ ‫⁦‪@AssalaOfficial‬⁩ 💜💜 . @tarekalarianofficial @shamalzahabi @alyandadam @amani_nasri @notloodyagain @anasri82 @reemnasriofficial . . . #اصالة #صولا #نصري #اصاله #أصالة #أصاله ##assala #nasri #sol#صولا #صاحبة_الحنجرة_الذهبية #انغامي #اغاني #اصالة_نصري #assala_nasri #شام #مهتمه_بالتفاصيل #شموخ_عزي #قد_الحروف #اسفه #سامحتك #يامجنون #ياحبيبة_صباح_الخير #اصالة_الفن_العربي #مطربة_العرب #بنت_أصاله_شام #مابقاش_أنا #ذاك_الغبي #بنت_اكابر #خذني_لك . . #بنت_أكابر

A post shared by مزّيكا (@ii19y_assala) on

أصالة فى حفلها بالسعودية
أصالة فى حفلها بالسعودية
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة