أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن تقييم إصابة تشامبرلين الجديدة

السبت، 09 مارس 2019 11:13 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تقييم إصابة تشامبرلين الجديدة تشامبرلين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجددت آلام أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول العائد من غياب طويل لإصابة فى الركبة، ولم يكمل مباراة فريق 23 عامًا أمس، وهو الظهور الأول للاعب الإنجليزي الدولى منذ أبريل 2018.

نجم ليفربول يشعر بآلام بعد التعافى من الإصابة

تشامبرلين لاعب ليفربول
تشامبرلين لاعب ليفربول

واكتفى تشامبرلين فى 40 دقيقة من المباراة التى حقق فيها فريق ليفربول الفوز على ديربى كاونتى بنتيجة 3-1.

ومن المنتظر أن يقيم الفريق الطبى للريدز الحالة البدنية للاعب الإنجليزي بعدما شعر ببعض الآلام العضلية خلال المباراة، والتى فضل على إثرها المدرب نيل كريتشلى سحبه من الملعب قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول كإجراء احترازى.

عقب المباراة، قال كريتشلى، "لقد شعر ببعض الآلام، ولكن نتمنى أن لا تستدعى القلق، الشىء الإيجابى أنه لم يذكر إحساسه بأى مشاكل فى ركبته، وهذا أمر يدعو للتفاؤل، لقد كان سعيدًا بعودته للعب مجددًا، واستمتع كثيرًا بالدقائق التي شارك فيها اليوم، نأمل أن لا يكون هناك ما يدعو للقلق حين يستيقظ صباحًا، لقد كانت لدى النية لإشراكه لـ45 دقيقة فقط فى كل الأحوال، وهو لعب 40 دقيقة".

وأضاف، "نأمل ألا يكون الوضع سيئًا، لقد وجدناه ينظر إلى دكة البدلاء، ولم نكن نعلم بماذا يشعر، تبين أنه يعانى من بعض الآلام العضلية، وسنرى كيف يكون الوضع غدًا بعد تقييم حالته من جانب الطاقم الطبى، الجيد فى الأمر أنه لم يتحامل على نفسه وخرج من الملعب سريعًا؛ أرى أنه تعامل مع الأمر بشكل جيد".

محمد صلاح رجل كلوب الأول فى ليفربول هذا الموسم

محمد صلاح نجم ليفربول (4)
محمد صلاح نجم ليفربول

احتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر المركز الأول فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

وشارك محمد صلاح فى 38 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، بواقع 29 مباراة فى الدورى الإنجليزى، و7 مباريات فى دورى أبطال أوروبا، ومباراة فى بطولة كأس الاتحاد، ومثلها فى كأس الرابطة.

وتفوق محمد صلاح على روبيرتو فيرمينو الذى شارك فى 37 مباراة مع ليفربول، فيما جاء الحارس البرازيلى أليسون بالمركز الثالث بعدما خاض 36 مباراة.

ويلتقى ليفربول مع بيرنلي غداً الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة