خالد صلاح

بعد عرض أزياء مدرسة البنات.. تعرف على تصميم الموديلات بمدارس التعليم الفنى

الإثنين، 01 أبريل 2019 01:07 م
بعد عرض أزياء مدرسة البنات.. تعرف على تصميم الموديلات بمدارس التعليم الفنى جانب من عرض الأزياء بإحدى مدارس القليوبية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صادق السيد، مدير عام التعليم الفنى بالقليوبية، إن التعليم الفنى فى مصر دخل قاطرة التقدم، ولدينا تخصصات كثيرة منها "الملابس الجاهزة" المعمم فى مدارس عديدة بالقليوبية، يشمل التخصص التنفيذ والتصميم الفعلى للملابس ويتدرب عليها الطلبة من البنين والبنات.

 

وأوضح السيد، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الصور التى انتشرت على السوشيال ميديا، لعرض أزياء للطالبات بإحدى مدارس التعليم الفنى الصناعى بشبرا الخيمة، كان ضمن حفل ختام الأنشطة التربوية، الذى يقام نهاية كل عام دراسي، مشيرًا إلى أن الموديلات التى ظهرت بالعرض جميعها من تنفيذ الطلاب الذين تدربوا عليها على مدار عام كامل.

 

وأكد مدير عام التعليم الفنى بالقليوبية، فى مداخلته مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، على أن الأنشطة العملية تقام على مدار العام وتقام المعارض لتبرز شغل الطلاب المميز، لافتًا إلى مشاركة الطلاب فى وضع بعض التصميمات للملابس مع المدرسين، بالإضافة إلى المشاركة فى الخامات.

 

وأضاف السيد، أن الملابس يتم تسعيرها بعد انتهاء الحفل وتوضع بالمعارض الخاصة بالمدرسة لتباع للطالبات، فى حال إذا كانت الخامات خاصة بالمديريات لتعليمية، أما إذا كانت خامة الموديل بتمويل الطالبة، فيكون الموديل ملكًا لها بعد العرض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة