خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مران الزمالك.. عودة حفنى وجلسة لجروس.. وتأهيل حازم إمام

الجمعة، 12 أبريل 2019 07:01 م
مران الزمالك.. عودة حفنى وجلسة لجروس.. وتأهيل حازم إمام أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب اليوم، تحدث خلالها عن استيائه من الأداء فى لقاء المصري الأخير في الجولة الثامنة والعشرين للدوري، والذي انتهى بخسارة الفريق بهدفين دون رد
 
وحذر جروس من الاستهتار في المباريات المقبلة سواء أفريقيا أو محليا، وطالب المدرب من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري مؤقتا من أجل التركيز في اللقاء المقبل أمام حسنية أغادير المقرر له الأحد في إياب دور الثمانية للكونفدرالية، في ظل أهمية المباراة في مشوار الفريق بالكونفدرالية.
 
وأكد المدير الفنى للزمالك للاعبين أنه لن يسمح بالتهاون في المباريات المقبلة، وحرص جروس على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الفريق البورسعيدي لتلافي تكرارها في مباراة الأحد أمام بطل المغرب من أجل تحقيق الفوز.
 
فيما واصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك أداء البرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها بسمانة القدم ويؤدي اللاعب فقرة تأهيلية وعلاجية في جمانيزيوم النادي من أجل التعافي وتجهيزه للفترة المقبلة.

كما يؤدي أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادى، علي أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة