خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

#مع_الاهلي_حتي_الموت.. الجمهور يساند النادى رغم الخروج الأفريقى

السبت، 13 أبريل 2019 09:58 م
#مع_الاهلي_حتي_الموت.. الجمهور يساند النادى رغم الخروج الأفريقى لاعبو الاهلى يعتذرون للجمهور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب توديع النادى الأهلى لبطولة إفريقيا مساء اليوم، تصدر هاشتاج "مع الأهلي حتى الموت" قائمة الأكثر تداولا فى تويتر، وسط حرص كبير من جمهور النادى الأهلي على دعم الفريق رغم توديع البطولة الأفريقية.

المشاركون فى الهاشتاج كتبوا الكثير من الرسائل التحفيزية للاعبين من أجل استكمال مسيرة النادى وعدم التوقف عند هذه الخسارة، حيث قال أحد المغردين، كمل مشوارك يا أهلى يا جبل ما يهزك ريح، وقال مغرد أخر، دمت يا أهلي وطن وفرحة لنا معاك على الحلوة والمرة.

1
 

 

2
 

 

3
 
4
 
 
5
 
 
6
 
 
7
 

 

8
 

وفاز الأهلى على صن داونز الجنوب إفريقى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى إياب دور ربع النهائى بدورى أبطال إفريقيا ليودع الفريق الأحمر البطولة الأفريقية بسبب الخسارة فى لقاء الذهاب بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقان يوم السبت الماضى فى بريتوريا.

وفشل الاهلي في تحقيق "ريمونتادا تاريخية" بالتأهل للمربع الذهبي حيث إكتفى بفوز صعب على الفريق الجنوب أفريقي في اللقاء الذى أقيم مساء اليوم وسجل هدف الفريق الوحيد مهاجمه المغربى وليد أزارو.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

حمهور عظيم واللاعبون كافحوا والمدير الفني خلق فرص للتهديف ولكن الحظ والتحكيم !

أنا أهلاوي من ستين عام وفخور كوني من جماهير الأهلي العاشقة بجنون في حب الأهلي واللاعبون لم يقصروا برغم الظروف النفسية والضغوط عليهم وبذلوا الجهد بسخاء والمدير الفني لاسارتي جيد وخلق للفريق فرص للتهديف من اول المباراة هناك فرص ضائعة ولكن الحظ وسوء التحكيم من الحكم المستفز الذي كان في حالة كراهية وتعنت واضح ضد الأهلي حال ذلك لترجمة الجهد إلى أهداف وهناك هدف شرعي صحيح لم يحتسب بالإضافة لضربة جزاء للأهلي صحيحة ... ولكل هذا جماهير الأهلي شجعت فريقها وبحرارة بعد المباراة فأمامهم بطولة دوري وكأس مصر وهناط بطولة قارية بعد شهرين ونصف وعلى الفريق أن يتمسك بروحه المعنوية وعلى الإدارة بقيادة الأسطورة الخطيب دعم الفريق وجهازه الفني ويظل الأهلي نادي عظيم بجماهيره الوفية الضخمة الكبيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

باذن الله القادم افضل

معاك يا اهلى على الحلوة والمرة ننسى اللى فات بمرارته ونفكر فى اللى جاى عندنا دورى وكاس 

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

وماله يا خويا ... نموت ... أه مانموتش ليه .

صوتي يا ليلي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة