أكرم القصاص - علا الشافعي

"قصة نجاح 2".. مصنع مصرى للفوانيس.. جودة تنافس المستورد.. المشروع برأس مال 10 آلاف جنيه وجهاز تنمية المشروعات يدعمه بـ 40 ألفا.. والقدرة الإنتاجية تخرج بالمنتج من السوق المحلى ليزاحم فى الدول العربية.. فيديو

الأحد، 14 أبريل 2019 02:30 م
"قصة نجاح 2".. مصنع مصرى للفوانيس.. جودة تنافس المستورد.. المشروع برأس مال 10 آلاف جنيه وجهاز تنمية المشروعات يدعمه بـ 40 ألفا.. والقدرة الإنتاجية تخرج بالمنتج من السوق المحلى ليزاحم فى الدول العربية.. فيديو هشام السيد
هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأس مال قدره 10 آلاف جنيه، استطاع هشام السيد أن يبدأ حلمه ويطلق مشروعه المخصص لمجال الدعاية والإعلان وصناعة المجسمات وفوانيس رمضان وأمام حالة الإقبال المتزايد على منتجاته ورغبته فى زيادة القدرة الانتاجية لدى مصنعه، تقدم هشام بطلب حصول على قرض من قبل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 20 ألف جنيه كدفعة أولى تضاعفت فيما بعد ووصلت إلى 40 ألف جنيه.

فى هذا التقرير المصور الذى يأتى فى إطار سلسلة التقاريرالتى أطلقتها اليوم السابع، لتوثيق قصص نجاح عدد من المشاريع الصغيرة الحاصلة على تمويل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، نكشف المزيد من التفاصيل حول التسهيلات التى يقدمها الجهاز لراغبين الحصول على التمويل ودور التمويل فى زيادة القدرة الانتاجية وتشجيع المصانع على المنافسة فى السوق المحلى والأقليمى. 

وكان اليوم السابع قد أطلقت سلسة جديدة من التقارير المصورة وتحت عنوان " قصة نجاح"، تسلط اليوم السابع الضوء على مجموعة من المشاريع الحاصلة على تمويل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لإبراز دور الجهاز فى النهوض بتلك المشاريع وتذليل العقبات أمام القائمين عليها بهدف زيادة قدراتهم الإنتاجية ودفعهم للمنافسة فى الأسواق المحلية والعالمية.

ورصدت "اليوم السابع" فى 4 تقارير مصورة تنشر تباعا، خطوط انتاج تلك المشروعات وآلية العمل فيها، حيث تتنوع المجالات ما بين مشروعات خاصة بصناعه الإليكترونيات وأخرى عن الملابس الجاهزة وصولا لمشروعات خاصة بالمنسوجات والدعاية والإعلان. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة