خالد صلاح

الرئيس السيسى يستجيب لحالة الطفلة "حنين" بعد عرض حالتها بـ"90 دقيقة"

الإثنين، 15 أبريل 2019 11:01 م
الرئيس السيسى يستجيب لحالة الطفلة "حنين" بعد عرض حالتها بـ"90 دقيقة" الطفلة حنين قبل دخولها الغيبوبة
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

أعلن الإعلامى محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور"، عن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحالة الطفلة "حنين" وتوفير العلاج اللازم لها على نفقة الدولة حتى تستفيق من الغيبوبة الكاملة التى دخلت بها.

وقال  "الباز"، إن الطفلة حنين تبلغ من العمر 12 عاماً وحالتها الصحية سيئة جداً، وناشدت الأسرة  الرئيس عبد الفتاح السيسى ، بالتدخل من أجل إنقاذ حياة الطفلة، خاصة وأن العائلة أصبحت لا تملك شئ بعدما أنفقت كل ما تملك على العلاج .

وكان والد الطفلة حنين، محمد عبد العزيز، قال إن ابنته تعانى من شلل فى الأيدى والأقدام وتطور الوضع حتى أصبح مرض عصبى ونفسى مع عدم القدرة على الأكل أو البلع، وتابع:"ابنتى فى العناية المركزة منذ 3 أيام وأناشد والد المصريين الرئيس السيسى أن يتدخل فى الأمر وينقذ أبنتى".

وجاء نص مناشدة والد حنين:"السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، نرجوا من سيادتكم التكرم برعاية هذه الطفلة ، التى تحتاج علاج على نفقة الدولة نظرا لتكاليف العلاج الباهظه وهى الان ترقد فى الرعايه المركزة بحميات العباسية فى غيبوبة تامة من يوم الخميس الماضى وتحتاج الى الحقن (   iv ig 15 جرام ) بناء على تقرير الأطباء بالمستشفى وتكاليف الحقن فى اليوم الواحد 9500 جنيه وهذه  التكلفة لا نستطيع تحملها ، لذلك نتوجه الي سيادتكم  بقلوب رحيمة ونحن نعلم وعهدنا فى سيادتكم القلب الرحيم ورعايتك للحالات الانسانية ومساعدة المحتاجين ولكم كل الشكر وجزاكم الله خيرا ..الطالبة  حنين محمد عبد العزيز السيد ..طالبه بالصف الأول الاعدادى مدرسة الروضة الخاصة بالخانكة ..تحتاج الى حقن علاج (  iv ig) سعر الأمبول. 9500 جنيه ".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة