أكرم القصاص - علا الشافعي

"عبد الله" يشارك بصورة لزيارته لكاتدرائية نوتردام بباريس

الجمعة، 19 أبريل 2019 08:30 ص
"عبد الله" يشارك بصورة لزيارته لكاتدرائية نوتردام بباريس عبد الله أمام الكنيسة
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ " عبدالله عصام أحمد " طالب بالجامعة البريطانية  مشاركة تفاعلية إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، لصورة توثق زيارته لكاتدرائية بباريس

وقال القارئ فى رسالتة بزور كنيسه نوتردام 3 مرات فى السنة.

وتعد كاتدرائية نوتردام من أهم وأشهر وأقدم  المعالم السياحية بالعاصمة الفرنسية، والتى تقع  على نهر السين فى قلب باريس التاريخية، ويمثل المبنى تحفة الفن والعمارة القوطية الذى ساد القرن الثانى عشر حتى بداية القرن السادس عشر بالعصور الوسطى  .

 

النسخة الأولى من نوتردام كانت كنيسة بديعة بناها الملك شيلدبرت الأول ملك الفرنجة وذلك عام 528م، وأصبحت كاتدرائية مدينة باريس فى القرن العاشر بشكلها القوطى، وترتفع قبة الكنيسة إلى 33 متراً.

 

ويوجه "اليوم السابع" قراءه من المصريين الذين زاروا كاتدرائية نوتردام بمشاركة تلك اللحظات بإرسال صور أو فيديو لزيارتهم لها لإبراز جمالها ومكانتها العظيمة فى تاريخ البشرية .

 

يمكن لقراء اليوم السابع المشاركة  بصور أو فيديو لأفضل اللقطات والذكريات التى شاهدوها داخل كاتدرائية نوتردام بالعاصمة الفرنسية باريس عبر خدمة واتس آب اليوم السابع على رقم 01280003799 ، أو عبر رسائل "فيس بوك" https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة