خالد صلاح

الخطيب يرفض "التغيير" ويقرر بقاء لاسارتي لنهاية الدوري

الأحد، 21 أبريل 2019 09:00 ص
الخطيب يرفض "التغيير" ويقرر بقاء لاسارتي لنهاية الدوري الخطيب ولاسارتي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

رفض محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الحلول المُقترحة التى تلقاها خلال الفترة الماضية بإجراء تعديلات في الجهاز الفني على خلفية النتائج السلبية التى حققها الفريق في الفترة الماضية، والتى كان أخرها الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في الدوري ومن قبلها الخروج من بطولة أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 وقال مصدر في القلعة الحمراء أن رئيس النادي تلقى على مدار الأيام الماضية اقتراحات بإجراء تغييرات في الجهاز الفني سواء بإقالة لاسارتي المدير الفني أو إجراء تعديلات في الجهاز المعاون للمدير الفني، لكن الخطيب رفض هذه الحلول جملة وتفصيلاً مؤكداً أن الاستقرار أمر مهم للغاية في المرحلة المقبلة .

 وأوضح المصدر أن الخطيب قرر الأبقاء على الجهاز الفني حتى نهاية الموسم خاصة وأن الفريق مازال يمتلك فرصة قوية للفوز ببطولة الدوري الممتاز، وشدد المصدر على أن بيبو لا يرغب في إجراء تغييرات من شأنها إثارة حالة من البلبلة داخل الفريق لاسيما وأن الفريق مازال ينافس في أكثر من بطولة منها ايضاً بطولة كأس مصر وكذلك لقب السوبر المحلي لذا فإنه من الأفضل حسب رؤية الخطيب الإبقاء على لاسارتي ومعاونيه حتى نهاية الموسم على أقل تقدير ليكون التقييم شاملاً لتجربة لاسارتي.

 


إضافة تعليق


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تراجع مستوى الاهلى هذا العم لسوء الاداره الفنيه وتراجع مستوى اللاعبين الفنى ومنهم ازارو

😎..من الصعب اصلا ان تجد مدير فنى مميز..خالى شغل فى نهايه الموسم الكروى..وقرار كابتن خطيب محترم..بالابقاء على لاسرانى حتى نهايه الموسم

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

فعلا يجب الابقاء علي لاسارتي حتي نهاية الموسم

حتي يفقد الاهلي كل البطولات.

عدد الردود 0

بواسطة:

.

غلط

.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله الهواري

عفوا ليس هذا هو الاهلي

اولا ارجو من جماهير الاهلي ان تكون على قدر الاحترام في الردود ثانيا وبكل صراحه ليس هذا الاهلي الذي نعرفه . لا طريقة لعب ولا خطط تحس ان اللاعبين بدون مدير فني بيلعبوا اجتهادات شخصيه .. الاهلي طول عمره بيلعب كره جميله على الارض ومن قدم لقدم . ويفتح الاجنحه ويخترق من العمق ولاعبيه لديهم ثقه امام المرمي .. اذا تغيرت طريقة اللعب هذه واصبحت كرات طويله فقط واللاعبين يضيعوا الفرص امام مرمى فارغ فهناك مشكله ..لم ارى الاهلي لا مع جاريدو ولا مع مارتن يول ولا مع كارتيرون ولا مع لا سارتي رايت الاهلي مع فايتسا ومع زيزو ومع الاسطوره جوزيه .. الاهلي يعتمد كليا على خط نصف قوي ماذا بقي من خط نصف الاهلي بعد غالي الذي كان قائد في الملعب ويساعد على تماسك الاعبين المهزوزين . الدفاع شوربه من الحارس لسعد سمير (عضلات بدون عقل) احمد فتحي اسهل لاعب ينطرد لانه يفعل فاولات بغباء وعنف واذا خرج من تركيزه بالسلامه مروان عاله على الفريق وغير مقاتل . خلاصة القول لا مدير فني موجود ولا مساعد . وغالبية الاعبين مرتزقه لا ولاء ولهم للاهلي ولا لكرامتهم ولائهم للنقود فقط نحتاج زيزو او جوزيه وغربله لهؤلاء اللاعبين وتدعيم خط الظهر واعادة كبرياء وروح الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة