خالد صلاح

فيديو.. احتفالات بالطبول أمام لجان التجمع الأول خلال المشاركة فى الاستفتاء

الإثنين، 22 أبريل 2019 08:51 م
فيديو.. احتفالات بالطبول أمام لجان التجمع الأول خلال المشاركة فى الاستفتاء استفتاء على الدستور
كتبت أمنية الموجى - تصوير حسام عاطف
إضافة تعليق

احتفل المواطنين أمام لجان التجمع الأول، بعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التى وافق عليها مجلس النواب، ودعت إليها الهيئة الوطنية للانتخابات، قبل دقائق من إغلاق باب التصويت.

ورقص المواطنين على أنغام الأغانى الوطنية، والطبل البلدى والفرق الشعبية، وسط إقبال شديد من المواطنين قبل إغلاق باب التصويت. 

وكانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل. ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة