خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيراميدز يواصل التفوق أمام القطبين.. أبناء دياز يشعلون الصراع على قمة الدورى بالفوز على الزمالك بهدف نظيف.. الأبيض يتعثر فى سباق اللقب لصالح الأهلى.. وجروس يفشل فى إيقاف كينو ورفاقه فى الدفاع الجوى

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 10:22 م
بيراميدز يواصل التفوق أمام القطبين.. أبناء دياز يشعلون الصراع على قمة الدورى بالفوز على الزمالك بهدف نظيف.. الأبيض يتعثر فى سباق اللقب لصالح الأهلى.. وجروس يفشل فى إيقاف كينو ورفاقه فى الدفاع الجوى الزمالك وبيراميدز
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل فريق بيراميدز المنافسة على بطولة الدورى الممتاز بعدما حقق فوزاً مُستحقاً على الزمالك بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من السادس والعشرون للدورى الممتاز.

 

مباراة الزمالك وبراميدز (1)

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة ويعتلى قمة المسابقة فيما توقف رصيد الزمالك عند 60 نقطة، ويبقى فى المركز الثانى ويأتى الاهلى فى المركز الثالث بـ58 نقطة، وأن كان بيراميدز قد خاض مباراتين أكثر عن الزمالك وثلاثة مباريات عن الأهلى الذى سيلعب الخميس المقبل مع المصرى.

 

مباراة الزمالك وبراميدز (2)

وقدّم بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتينى رامون دياز إيقاف سلسلة انتصارات الزمالك وهو ما يصب فى مصلحة الاهلى المنافس على لقب الدورى، كما أثبت بيراميدز أنه بالفعل أحد القوة الكروية العملاقة فى الكرة المصرية بعدما نجح فى الفوز على الاهلى والزمالك فى أقل من أسبوع.

مباراة الزمالك وبراميدز (3)

بيراميدز يسيطر على الشوط الأول

فرض بيراميدز سيطرته على الشوط الأول بشكل واضح بفضل تحركات عبد الله السعيد وكينو، وكاد عمر جابر يسجل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة الثانية بعد مروره من الونش وسددها قوية يخرجها محمود جنش حارس الزمالك ببراعة لضربة ركنية، وفى الدقيقة 4 تسديدة طويلة من كينو بعد رؤيته لتقدم جنش لكنها تخرج لضربة مرمى.

 

مباراة الزمالك وبراميدز (4)

وفى الدقيقة 8 بينية رائعة من كينو لعمر جابر المتواجد داخل منطقة الجزاء يلعبها عرضية طويلة يتصدى لها جنش، والدقيقة 9 ركنية لمحمد إبراهيم يلعبها رائعة تخرج لركنية من دفاع بيراميدز، وشهدت الدقيقة التاسعة مشادة كلامية بين أحمد الشناوى حارس بيراميدز وحمدى الونش مدافع الزمالك.

وظهر لاعبو الزمالك فى الصورة بعد مرور 15 دقيقة بفضل تحركات عبد الله جمعة ومحمد إبراهيم لكن دون خطورة على المرمى، وفى الدقيقة 20 نشط اللقاء بين الفريقين وحتسب الحكم النرويجى أكثر من خطأ بسبب حماس اللاعبين لكن دون وجود لفرص أو هجمات خطيرة.

فى الدقيقة 24 ضربة ركنية يلعبها عبد الله السعيد تمر من مدافعى الزمالك يقابلها على جبر يسكنها شباك الزمالك معلنا عن الهدف الأول وأشهر الحكم النرويجى بطاقة صفراء لطارق حامد بسبب التدخل العنيف مع عمر خربين.

فى الدقيقة 30 احتسب الحكم النرويجى نيلسون ضربة جزاء ضد حمدى النقاز بداعى عرقلة خربين، لكن خربين سددها بطريقة استعراضية ليتصجى لها جنش بسهولة وتضييع فرصة تشجيل هدف ثانى لبيراميدز وحاول الزمالك تسجيل هدف التعادل فى الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

مباراة الزمالك وبراميدز (5)

الشوط الثانى

شهدت أحداث الشوط الثانى سيطرة مُتبادلة من الفريقين على أحداث اللقاء وحاول كل من الزمالك وبيراميدز تسجيل أهداف وإن كانت الغلبة لفريق بيراميدز الذى حاول استغلال المهارات الفردية لصالح لاعبيه أمثال كينو والسعيد وخربين لكن دفاع لأبيض أحكم الرقابة على محاولات بيراميدز.

مباراة الزمالك وبراميدز (7)

ولجأ جروس المدير الفنى للزمالك لورقة التسديدات بهدف زيارة شباك أحمد الشناوى حارس بيراميدز لكن المحاولات لم تنجح لينتهى اللقاء بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

مباراة الزمالك وبراميدز (6)

حضور أجيرى ورمزى وناجى

وشهدت المباراة تواجد خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وهانى رمزى، المدرب العام للفراعنة، فى استاد الدفاع الجوى، لمتابعة المباراة، ويتواجد ايضاً أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب لمتابعة كلا من أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، ومحمود جنش، حارس مرمى الزمالك، للوقوف على مستواهم عن قرب، قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

مباراة الزمالك وبراميدز (8)

 
مباراة الزمالك وبراميدز (9)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (10)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (11)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (12)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (13)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (14)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (15)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (16)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (17)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (18)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (19)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (20)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (21)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (22)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (23)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (24)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (25)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (26)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (27)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (28)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (29)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (30)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (31)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (32)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (33)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (34)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (35)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (36)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (37)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (38)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (39)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (40)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (41)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (42)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (43)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (44)
 
مباراة الزمالك وبراميدز (45)
 

 

مباراة الزمالك وبراميدز (46)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة