أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن رقم مرعب لثلاثى الهجوم قبل مباراة ألافيس الليلة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 11:32 ص
أخبار برشلونة اليوم عن رقم مرعب لثلاثى الهجوم قبل مباراة ألافيس الليلة ثلاثي برشلونة
كتب ــ أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني عندما يلتقى مع ألافيس في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 34 من الليجا على ملعب "مينديزوروزا".

أخبار برشلونة اليوم

ويدخل برشلونة مباراة اليوم ضد الافيس متسلحا برقم مميز للثلاثى الهجومى ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هذا الثلاثي ساهم فى تسجيل 100 هدفا من إجمالى 127 هدفا سجله برشلونة فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى سواء بالصناعة أو التهديف.

أضافت الصحيفة أنه تم تسجيل 82 هدفا بين الثلاثة مهاجمين منهم 45 هدفا بتوقيع ميسي، و23 من النجم الأوروجويانى سواريز، بينما سجل ديمبيلى 14 هدفا، فيما صنع النجوم 18 هدفا آخرين فى مختلف المسابقات.

مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم

الافيس ضد برشلونة
الافيس ضد برشلونة

يسعى برشلونة إلى الفوز على الافيس فى مباراة اليوم على أمل تعثر أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا غدا، من أجل تتويج الفريق الكتالونى رسميا بلقب الدوري الإسباني.

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الخمس المتبقية فى المسابقة لإحراز اللقب، فيما يتواجد ديبورتيفو الافيس فى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

فالفيردي يتحدث عن مباراة الافيس ضد برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن لاعبيه لا يشعرون بالضغط مع اقترابهم من حسم لقب البطولة للمرة الرابعة في الأعوام الخمسة الأخيرة.

وقال في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الافيس ضد برشلونة، إن لاعبيه "معتادون على الضغوط، لقد أظهر الفريق معدنه دائماً في المباريات الصعبة. نحن هادئون ولكننا نعلم أننا في المراحل النهائية، وهذا أمر يشجعك دائماً، يساعدك على المضي قدما حتى النهاية".

ويعول فالفيردي على حسم لقب الليجا بشكل مبكر لإراحة لاعبيه، تمهيداً للمواجهة المنتظرة في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول حيث سيحل ضيفا على البلوجرانا أول مايو، ويستقبله على ملعب أنفيلد إياباً في السابع منه.

وعلى غرار عامي 2009 و2015، يحلم برشلونة بإحراز الثلاثية بعدما تأهل لنهائي الكأس المحلي أيضًا لمواجهة فالنسيا يوم 25 مايو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة