خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا تكذب يا "عمرو"؟..تغريدة للممثل الهارب تكشف كذبه بشأن نتيجة الاستفتاء على الدستور.."واكد" انتقد استقواء الإخوان بالخارج وسار على دربهم..يؤيد التطبيع مع إسرائيل ويحرض الأمريكان ضد مصر

الأربعاء، 24 أبريل 2019 02:27 م
لماذا تكذب يا "عمرو"؟..تغريدة للممثل الهارب تكشف كذبه بشأن نتيجة الاستفتاء على الدستور.."واكد" انتقد استقواء الإخوان بالخارج وسار على دربهم..يؤيد التطبيع مع إسرائيل ويحرض الأمريكان ضد مصر عمرو واكد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمل الممثل الهارب عمرو واكد من الهجوم على الدولة المصرية أو التشكيك فى نتيجة أى استحقاق انتخابى بهدف تشويه صورتها أمام العالم،إلا أن التغريدة التى كتبها مؤخرا عبر حسابه على  "تويتر"، تعبر عن جهل واضح لطبيعة حساب النسب المئوية لأى استحقاق انتخابى، إذ كتب "واكد" أنه بحساب النسبة المئوية 88.83% للموافقين و11.17% للرافضين و3.06% للأصوات الباطلة تصبح نتيجة الانتخابات 103.06% فى موقف يعبر عن جهل وضعف علاقة صاحبه بأى حسابات للنسب المئوية للانتخابات.

عمرو واكد
حساب عمرو واكد على تويتر

 

وحقيقة الأمر فإن النسب المئوية للاستفتاء تحسب بالنسبة المئوية للأصوات الصحيحة على حدة والأصوات الباطلة على حدة وبعد ذلك يتم حساب الأصوات الموافقة وغير الموافقة من جملة الأصوات الصحيحة بمعنى أن نسبة عدد الموافقين على التعديلات الدستورية تساوى 88.83% فى حين تبلغ نسبة عدد الرافضين 11.17% ومن ثم يصبح مجموع النسب 100% فى حين أن عمرو واكد عن جهل أو تعمد فشل فى حساب نسبة الموافقين والرافضين.

الدور القذر الذى يحاول أن يلعبه "واكد" للتشكيك فى صحة نتائج الاستفتاء لم يبدأ من خلال هذه التغريدة فحسب بل سبق وذهب إلى الكونجرس الأمريكى مع وفد إخوانى للتحريض ضد الدولة المصرية،للاستقواء بالخارج ضد وطنه  كما قبل أن يصبح أحد الشخصيات التى تستخدمها جماعة الإخوان الإرهابية لتنفيذ مخططاتها ضد مصر و المنطقة العربية، واستعان الممثل الهارب بسيناتور أمريكى للضغط على وطنه ودفع أمريكا لوقف المساعدات التى تقدمها لها.

عمرو واكد الذى لا يمانع  فى عرض الأفلام والدراما الاسرائيلية فى مصر بحسب تصريحاته، لا يمانع أيضا من الاستقواء بالخارج للتحريض ضد مصر، بل ويعمل ضمن فريق جماعة الإخوان الإرهابية المنتشر فى أوروبا وأمريكا لخدمة مصالح الجماعة وتأليب الغرب ضد بلاده،وهو أمر اعتاد عليه  الممثل الهارب فى ظل أجندة عداء لمؤسسات الدولة أصبحت واضحة للجميع.

ورغم أن "واكد" انتقد استقواء الإخوان الإرهابية بالخارج وتحديدا بالأمريكان فى 2013، واتهمهم بالعمالة، إلا أنه عاد ليفعل ما فعله الإخوان فى تناقض واضح، وذهب إلى واشنطن وباع وطنه من أجل المال لتقرر نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويته  ورفيقه خالد أبو النجا بسبب تصريحاتهما المسيئة إلى مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن.

التحول الكامل لعمرو واكد وانضمامه لمعسكر الإخوان يثير الكثير من التساؤلات حول المصالح المتبادلة بين الطرفين، فالممثل الهارب يتواصل بشكل مباشر مع قيادات الجماعة بل وأصبح ذراعا لها ينفذ أوامرها ويمثل وفودها إلى الغرب وأمريكا للاستقواء بهم والتحريض ضد الدولة مثلما تفعل الجماعة وعناصرها بل ويظهر على قنواتها الفضائية ويشن الهجوم بشكل مستمر على مؤسسات الدولة.

شعارات مزيفة يرفعها الممثل الهارب تحت مسمى الدفاع عن الوطن،للتواصل مع أعداء مصر فى الخارج وتنفيذ أجندة جماعة الإخوان الإرهابية،ليصبح ذراع الجماعة مع باقى فريق العمل،ويتسلح بأفكارها حتى لو أنكر انتماءه لهم،ويصبح فى خندق واحد مع كل من معتز مطر ومحمد ناصر وغيرهم من ذيول الجماعة الإرهابية التى لفظها الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو.

زيارة عمرو واكد للكونجرس الأمريكى ضمن وفد ضم بهى الدين حسن وخالد أبو النجا، كانت كاشفة لعقلية الممثل الهارب المماثلة لنفس نهج الإخوان الإرهابية، إذ حاول أن يستغل التعديلات الدستورية وهو شأن داخلى لا علاقة بأمريكا به من أجل التحريض ضد مصر، ولو أراد عمرو واكد أن يختلف سياسيا مع التعديلات بالرفض كان لزاما عليه أن يعارض ذلك من داخل مصر فالمختلفون حول أى قضية يجب أن يفعلوا ذلك على أرضية وطنية وليس من خلال تحركات خارجية لشحن دول بعينها ضد الوطن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

يافاشل

تفتكر خرجوك عن المنظومه انت وخالد هاتوصلك فين . فلوس ياخي طز. اسماء مثلك كتير ممثلين يغيروا على بلدهم ويصونوها ويحافظوا على اسمها . جيلك في ناس محترمه كتير . لسه في فرصه ترجع وتعترف بانك كنت غلطان وانك اسف وانها نزوه . نصيحه قبل فوات الاوان وتموت غريب وخاين وتندفن خارج تراب بلدك . يافاشل يافاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعة

تنهيقة عمرو واكد

الأخت ناديه .. عمرو واكد هذا إما أنه ساقط إبتدائية أو يريد بمخه التخين أن يحدث بلبلة وفى الحالتين هو ليس فاشل فقط ولكنه أهبل أيضا فهو يعتقد أن تنهيقته وليس "تغريدته" ستفعل ما لم يفعله إخوته من الخرفان الناهقين  وأؤكد لك أنه لولا أن اليوم السابع نشر هذه التنهيقة لما إلتفت أو قرأها أحد!

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة عبد العزيز عوض

شكرًا للإعلام الوطني

نشكركم لأنكم تكشفون لنا زيف هؤلاء الذين باعوا الوطن بحفنة من الدولارات . والله الذي لا إله إلاَّ هو أنا لا نعير هؤلاء (الخونة) أي اهتمام وحب الوطن الذي نشعر به ونحن في الغربة يتغلغل ويسري في عروقنا نحترم رموزنا ونؤيد قائدنا ورئيسنا السيسي ونعلم أنه يسعى لخيرنا وعزنا وكرامتنا نقف جنبا إلى جنب مع جيشنا العظيم الذي يحمينا ومعه رجال الشرطة الأوفياء، ونعاهد الله أن نكون نواة تبني مجد هذا الوطن العزيز الغالي.

عدد الردود 0

بواسطة:

أ.د. جمعة

الله يكسفك

يعني خاين       وعميل     وجاسوس    وبائع لوطنه  وكمان حماااااار مابتفهمش الله يكسفك يا بعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

لا اجد عنوان لوصف هذا الخائن

انا لاأعرف لمادا الاهتمام بهذا الصعلوك ومن هم علي شاكلتة. وعلي حسب معلوماتي فإنة حتي ليس بمصريا اذا لماذا كل هذة الضجة. وتحيا مصر عظيمة بشعبها ورئيسها وبرلمانها الذي يعمل بكل صدق وحق من اجل النهوض بمصرنا الحبيبة والذي يمثل جزءا كبيرا في كل هذة النجاحات الاقتصادية. كما ننحني للة سبحانة وتعالي ومن بعدة لجيشنا وشرطتنا العظماء لكل مايضحون من اجل مصر وشعبها العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن

أطردوه خارج مصر ....

يجب طرد هذا الفلسطينى من مصر ...... لا نريد طابور خامس فى أوساطنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد ابو السعود

ماذا ننتظر ممن تنازل عن جنسيته الاصلية و جرى ورا التجنس بالجنسية المصرية

اولا لو فيه خير ماكانش ترك جنسيته الاصلية وهى الفلسطينية  من يفعل ذلك سهل عليه انه يهاجم البلد اللى جعل منه بنى ادم و انسان يظن انه مشهور  وكله يهون فى سبيل مصلخته الشخصية لا احد يقنعنى ان فلسطينى الجنسية سيكون خايف على مصر و يهمه امرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة