خالد صلاح

مريض قلب يشفى بسبب حادث سيارة الإسعاف أثناء نقله إلى المستشفى.. اعرف القصة

الأربعاء، 24 أبريل 2019 03:00 ص
مريض قلب يشفى بسبب حادث سيارة الإسعاف أثناء نقله إلى المستشفى.. اعرف القصة سيارة الإسعاف
كتب ــ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تم إنقاذ رجل من ولاية نبراسكا فى الولايات المتحدة الأمريكية، عندما اصطدمت سيارة الأسعاف التى تنقله إلى المستشفى بحفرة كبيرة، مما أدى إلى استقرار دقات قلبه الذى كان يدق بسرعة، مما كانت خطرا على حياته.

سيارة الإسعاف (1)
سيارة الإسعاف 

يعانى شخص يبلغ من العمر 59 عاما من معدل نبضات قلب مرتفعة بلغت 200 نبضة فى الدقيقه، وذلك أعلى بكثير من معدل نبضات القلب لدى البالغين الأصحاء والتى عادة ما تكون ما بين 60 إلى 100 نبضة فى الدقيقة، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية. 

الطبيب المعالج
الطبيب المعالج

استجابت الاسعاف إلى استغاثة الرجل بعد 20 دقيقة من الاتصال، وتم نقله بالسيارة إلى غرفة الطوارئ بأحدى المستشفيات، حيث ارتطمت بحفرة خلال رحلتها والتى يبلغ طولها حوالى 7 أميال، ولقد تسببت الهزة المفاجئة ، فى إحداث صدمه إلى قلب المريض  ليعود مرة أخرى إلى معدل النبضات الطبيعى للإنسان.

تغريدات عبر تويتر عن الواقعة
تغريدات عبر تويتر عن الواقعة

وقال الدكتور أندرو جولد زويج من نبراسكا، غالبًا ما يتم علاج المرضى الذين يعانون من دقات القلب المرتفعة بالصدمات الكهربائية، وذلك لتنظيم معدل النبض مرة أخرى، ويمكن أن يكون الأثر المفاجئ للوقوع بالحفرة نوع مماثل من الصدمات للمريض وأعاده على ما يبدو إلى إيقاعه الطبيعى، وذلك يعتبر أمرا نادرا الحدوث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة