خالد صلاح

نشأت الديهى: "قطر زائدة دودية انفجرت فى المنطقة العربية"

الإثنين، 29 أبريل 2019 07:32 م
نشأت الديهى: "قطر زائدة دودية انفجرت فى المنطقة العربية" الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإعلامى نشأت الديهى، هجومًا حادًا على تميم بن حمد أمير قطر، والرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وذلك لتدخلهم فى الشأن الليبى ودعمهم للمليشيات الإرهابية الموجودة بها .
 
وأضاف "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أن فضائية "الجزيرة" القطرية تحاول التشكيك فى شرعية المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطنى الليبى .
 
واستنكر "الديهى"، تصريحات محمد عبدالرحمن الثانى وزير خارجية قطر، بشأن اهتمام مصر بالشأن الليبى، قائلا: "وزير خارجية قطر إنت مالك ومال ليبيا، مين وزير خارجية قطر ولا أمير قطر عشان يتكلم عن الشأن الليبى".
 
 
وتابع "الديهي": "الناس متخيلة أن قطر دولة كبيرة، لكن هى فى الحقيقة زائدة دودية انفجرت ولوثت المنطقة العربية بأفعالها، قطر هى دمل ظهر فى المنطقة العربية، دولة تمثل عقلة إصبع لا تكاد أن ترى".
 
وأكد "الديهى" أن قطر تواجه فضيحة رشاوى جديدة داخل البرلمان الإسكتلندى، لافتاًَ إلى أن قطر قامت بإعطاء دفتر شيكات لبرلمانى إسكتلندى، مشيرا إلى أنه جارى التحقيق فى تلك الواقعة .
 
 
وعقب "الديهي"، على تلك الواقعة، قائلا: "قطر لا تدخل مكان إلا وأفسدته بدفاتر الشيكات الخاصة بها "، مطالباً بضرورة فضح كافة المخططات القطرية، لافتا إلى أنها حاولت خلال الفترة الماضية أن تستميل برلمانيين وكتاب وإعلاميين من أجل تبنى وجهة نظرهم .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة