خالد صلاح

غرامة 48.5 مليون إسترلينى على شركة للطرق فى بريطانيا لعدم إصلاحها حاجزين

الخميس، 04 أبريل 2019 09:00 م
غرامة 48.5 مليون إسترلينى على شركة للطرق فى بريطانيا لعدم إصلاحها حاجزين حواجز الطرق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض مجلس مدينة برمنجهام، فى بريطانيا غرامة على شركة للطرق السريعة مبلغا مذهلاً قدره 48.5 مليون جنيه إسترلينى بعد عدم استجابة المقاول، لإزالة مجموعتين من حواجز الطرق على جانب إحدى الطرق لمدة عام.

 الحواجز التى فرضت بشأنها الغرامات (1)
 
سجلت تلك الغرامات على شركة تدعى "آمى" بسبب عدم استبدال الشركة كلا من حاجزى الطرق، حيث تفرض غرامة بقيمة 250 جنيه إسترلينيا فى حولة التأخر فى إصلاحها، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.
 
 الحواجز التى فرضت بشأنها الغرامات (2)
 
ادعى مجلس مدينة برمنجهام فى بريطانيا، أنه كان يجب التعامل مع الحالة كونها طارئة، وتتطلب  استجابة من الفئة الأولى، وبمرور الوقت ازدادت الغرامة كل ساعة ، حتى وصلت إلى 31 مليون جنيه إسترلينى، على مجموعة من الأعمدة ، و 17.5 مليون جنيه إسترلينى للمجموعة الأخرى.

وتتواجد الحواجز على طريق سكنى وتم تثبيتها لمنع السرعة، ومجموعة منها تضررت فى يونيو 2016، ولم يتم إصلاحها حتى نوفمبر 2017، بينما اختفت المجموعة الأخرى فى يناير 2017، ولم يتم استبدالها لمدة 11 شهراً، وفى تلك الحالتين فشلت الشركة فى بالتزامتها التعاقدية لتفيذ الإصلاحات فى الوقت المناسب.

حالة من الجدل بين الجهتين،  حيث  تحاول الشركة توضيح وجة نظرها بأن فقدان الحواجز لم يتسبب فى وجود خطر عاجل، من المفترض كان تصنيفه إلى الفئة 2، حيث يتم الانتهاء من إصلاحه فى غصون 28 يوما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة