أكرم القصاص - علا الشافعي

متصدر لا تكلمنى.. حوار كوميدى بين الأهلاوى أحمد السعدنى والزملكاوى عمرو عرفة

الخميس، 04 أبريل 2019 12:29 ص
متصدر لا تكلمنى.. حوار كوميدى بين الأهلاوى أحمد السعدنى والزملكاوى عمرو عرفة عمرو عرفة و أحمد السعدنى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

انعكست حالة السجال على قمة الدورى بين الأهلى والزمالك خلال اليومين الماضيين على جماهير الكرة المصرية، حيث دار حوار كوميدى بين الفنان أحمد السعدنى المعروف بتشجيعه للنادى الأهلى والمخرج عمرو عرفة المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء.

أحمد السعدنى و عمرو عرفة
أحمد السعدنى و عمرو عرفة

عقب فوز النادى الأهلى وتصدره قمة جدول الدورى العام وتحقيقه فوزا قاتلا على الاتحاد السكندرى، أمس، احتفل الفنان أحمد السعدنى قائلاً:"متصدر لا تكلمنى"، ليرد عليه المخرج عمرو عرفة:"هكلمك بكرة إن شاء الله"، ليعاود السعدنى الرد:"يا ريت تكلمنى كل يوم يا حج وأنا أطول".

بعد فوز نادى الزمالك اليوم، وانتزاعه مرة آخرى  قمة جدول الدورى من الأهلى أمس، وجه المخرج عمرو عرفة رسالة ساخرة إلى أحمد السعدنى قائلاً:"بكلمك مقفول ليه" ، ليرد السعدنى :"كنت بهزر يا حج".

ويذكر أنه قد تغلب الزمالك على سموحة، بهدف نظيف سجله فرجانى ساسى، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز، بهذا الفوز استعاد الزمالك صدارة الدورى الممتاز بعدما رفع رصيده للنقطة 57 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى فيما يستمر سموحة فى المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة