خالد صلاح

العذراء والشعر الأبيض.. 4 صفات لمواليد برج الحمل فى شهر ميلادهم

الجمعة، 05 أبريل 2019 08:00 م
العذراء والشعر الأبيض.. 4 صفات لمواليد برج الحمل فى شهر ميلادهم برج الحمل يتحمل المسئولية ـ أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل متقلب المزاج، فهو عصبى الطباع ومنتقد لأغلب تصرفات من حوله، كما أنه يرى نفسه دائمًا على صواب، إلا أنه فى الوقت نفسه قادر على القيام بعدة أدوار فى محيط حياته، أغلبها تكون أكبر من سنه الذى يعيشه، فهو عاشق للشعر الأبيض، وعلى حسب خبراء الأبراج نجد الحمل قادرا على القيام بالعديد من المهام الصعبة، تلك التى نقدمها لكم احتفالًا بشهر ميلادهم وفقًا لصفات الأبراج:
 
 
1- رجل الحمل منذ طفولته يرى أنه قادر على إدارة المنزل وتحمل المسئولية، لذا نجد أن جميع من حوله يعتمدون عليه فى حياتهم اليومية أيضًا، لأنهم واثقون من قدرته على إنجاز أى مهمة مهما كانت صعبة. 
 
Untitled-1263
 
2- فتاة برج الحمل أم منذ نعومة أظافرها، فنجدها دائمًا تقدم النصائح لمن حولها فى المنزل، حتى لو كانت أصغر فرد فيه، كما أن الجميع واثقون فى طريقة تفكيرها وتحليلها للأمور بدرجة كبيرة. 
 
 
3- الشعر الأبيض فى حياة مواليد برج الحمل له دور كبير، فهم يرون أنفسهم قادرين على أخذ القرار والنصح ومعاونة جميع من فى حياتهم، فيعيشوا دورا أكبر من سنهم الحقيقى طوال الوقت. 
 
 
4- تعجب فتاة برج الحمل فى جميع مراحل حياتها بالأشخاص ذوى الخبرة والوقار، وتجد أنهم الأجدر بالإعجاب والإنجذاب عن غيرهم ممن هم فى عمر أقل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة