خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عاملين قلق فى الشارع..دببة تعبر الطريق وتوقف حركة المرور بألاسكا ..فيديو

الأحد، 07 أبريل 2019 03:00 ص
عاملين قلق فى الشارع..دببة تعبر الطريق وتوقف حركة المرور بألاسكا ..فيديو الدب الصغير يعبر الطريق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تألف الحيوانات الحياة الصاخبة من منشأت وشوارع وبنايات، وتتعامل وتتعلم ذاتيا، من خلال ذلك الفيديو سنرى دبة واشبالها يعبرون الطريق إلى الجانب الآخر بحذر وتسببا فى تعطل المرور، حيث قام الأم بالنظرعلى جانبى الطريق لمشاهدة السيارات القادمة حتي تطمئن لعبور اشبالها الآمن، وذلك على طريق ألاسكا بالولايات المتحدة الأمريكية، فى مشهد نادر ورائع.

الدببه تعبر الطريق بحذر  (1)
 

وقال المصور - الذى لم يكشف عن اسمه - إنه كان يصور الدب الأسود وأشبالها الثلاثة من عدسات الكاميرا عندما كانت تعبرهى وأطفالها الطريق أمامة، وأنا قد اضطر إلى عدم استخدام الكاميرا الكبيرة واستخدام الهاتف المحمول لالتقاط الصور والفيديو.

أوضح المصور، أنه التقط الفيديو فى يونيو 2017 فى مدينة أنكوراج بألاسكا بالولايات المتحدة الامريكية، وفى المقطع الصغير يمكن من خلاله رؤية زوجين من أشبال الدب الأسود وهم يوقفون حركة المرور على الطريق المكون من حارتين خلال مرورهم.

الدببه تعبر الطريق بحذر  (2)
 

ويظهر الشبل الأسود الصغير المرور بحذر، حيث رؤية السيارات القادمة قبل قيامة بالعبور إلى الجانب الآخر، وهو ما فعله بالضبط شقيقه، والذى لم يتردد لمدة طويلة لعبور الطريق ليمرعلى العشب مرورا على الأسفلت إلى الجانب الآخر.

الدببه تعبر الطريق بحذر  (3)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة