خالد صلاح

كريم عبد السلام

اللى يحتاجه الأهلى يحرم ع الجامع

الأربعاء، 01 مايو 2019 03:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السادة المسئولين عن إدارة النادى الأهلى وحرق دم جماهيره ، بعد التحية والسلام

اسمحوا لى أن أتوجه إليكم بمجموعة من الأسئلة البريئة باعتبارى واحدا من الجماهير المحروق دمها ، وأولها ، هل لديكم شغلانة تانية إلى جانب المسئولية المهولة فى إدارة النادى وأنشطته وقطاع الكرة فيه؟

يعنى هل تعملون بار تايم مثلا فى ناد تانى  مما يجعل تفكيركم مشتت وعاجزين عن إدارة أهم ملف بالنسبة للجماهير الغفيرة وهو ملف قطاع الكرة؟

أليس رئيس النادى أحد المشرفين والمسئولين عن لجنة الكرة فى عهودها المختلفة من صالح سليم إلى حسن حمدى؟

أليس رئيس النادى كان شاهدا ومشاركا فى فترة التألق التاريخية أيام المجرى هيديكوتى لاعبا والساحر البرتغالى جوزيه إداريا؟

هل تحبون النادى الأهلى مثلنا وتحلمون له أن يكون أعظم تاد ليس فى أفريقيا وحدها بل فى العالم كله؟

ألا تعلمون أن الدنيا تغيرت وأن كرة القدم تحولت إلى صناعة متكاملة وأهم عنصر فيها أصحاب المهارات المختلفة لاعبين وإداريين ومدربين؟

ألم تسعوا كثيرا وراء الساحر البرتغالى لتثنوه عن قراره باعتزال التدريب ، طمعا وهذا حقكم وحقنا فى استعادة أمجاده داخل القلعة الحمراء؟

ألم يرفض الساحر البرتغالى كل طلباتكم واقترح عليكم أسماء مدربين فشلوا كلهم فى تلبية طموح النادى والجماهير فى تشكيل فريق قادر على الخروج من مرحلة الاهتزاز وانعدام الوزن وحصد البطولات وقهر المنافسين ؟

ألا تمتلكون مجموعة من اللاعبين المهرة فى النادى أو فى الإعارات الخارجية أو فى المراحل السنية المختلفة بالناشئين؟

ألم يتأكد فى ظنكم أن مشكلة الأهلى فى المدرب القدير الذى يستطيع استيعاب مجموعة اللاعبين الموجودين فى النادى وعموم الاعبين المصريين ليجتذب من بينهم ما يسد النقص فى فريق الأحلام المراد تشكيله ، على أن يقوم بعدها بتقديم طريقة لعب مميزة وتصويب أخطاء اللاعبين أصحاب المهارات وفق المراكز الجديدة حتى يطبقوا فكره فى الملعب كما فعل جوزيه سابقا ومن ثم يحصدون البطولات

ألم تفاوضوا الساحر البرتغالى الثانى جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك والسد القطرى ولم يتحمس للمفاوضات معكم ؟

إذا كان جوزيه لا يقبل بالعودة للتدريب واختياراته فى المدربين غير موفقة وفيريرا غير متحمس للعمل فى مصر ، لماذا لا تعطون فرصة لتلميذ جوزيه النجيب وابن الأهلى البار عماد النحاس؟ ألا تعرفون الحكمة المصرية البليغة " اللى يحتاجه البيت يحرم ع الجامع" ؟ لماذا تتركون ما يحتاجه الأهلى تبرعا منكم للآخرين؟

هل من الضرورى أن يدرب الأهلى خواجة ؟ أكم من خواجات فشلوا مع الأهلى ولم يكونوا على قدر المسئولية فيه وارجعوا للدفاتر خلال آخر 10 سنوات فقط ، وأكم من مدربين محليين نجحوا بنسب متفاوتة مع الأهلى واستطاعوا إدارة السفينة فى مراحل صعبة ، عبده صالح الوحش والجوهرى وأنور سلامة وزيزو  وطه اسماعيل وفتحى مبروك وحسام البدرى وحتى محمد يوسف ، فلماذا لا تمنحوا عماد النحاس فرصته بعد أن قدم شهادة اعتماده فى الدورى المصرى وأظهر الكثير من الخبرة والكفاءة سواء فى اكتشاف الموهوبين من اللاعبين أو توظيفهم أو العمل من فسيخ الفرق الصغيرة شربات ينافس به الكبار المخضرمين؟

 بذمتكم يا جماعة الخير فى الجزيرة ، هل محمد يوسف اللى سمحتوا له بقيادة تيتانيك الأهلى وأحضرتوا له كل ما طلب والتمستم له الأعذار أم عماد النحاس ابن الموهبة والكفاح وطلوع السلم من تحت وتحصيل الخبرة بالجهد والعرق؟

سؤال أخير أيها السادة ، هل تنتظرون أن يوافق عماد النحاس على العرض المادى المفتوح الذى تلقاه مؤخرا ؟ أم تعتقدون أن اعتذاره لناديه الحالى الذى جدد عقده موسما جديدا أمرا مستحيلا ، لو طلبه الأهلى للخدمة الإجبارية؟ إنتو مسستنين إيه بالظبط ؟ مستنيين الخواجة المهزوز ياخد الدورى وتجددوا له ليظل الأهلى فى مرحلة انعدام وزن ؟ أم تنتظرون أن يطير النحاس المحاط بعروض مغرية حتى تقولوا جت منه؟

والله أنا حاسس إنكم بتشتغلوا فى ناد تانى ، بالبطء والتردد والعجز عن اتخاذ القرارات اللى انتم فيه ده

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة