<
أكرم القصاص

اخبار النادى الاهلى السبت 11 / 5 / 2019

الأحد، 12 مايو 2019 01:05 ص
اخبار النادى الاهلى السبت 11 / 5 / 2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي يعد أبرزها فوز الأهلى على سموحه فى اللحظات الاخيرة بهدف مقابل للاشئ ليرفع رصيده إلى 70 نقطة فى صدارة جدول الترتيب . 

الأهلى يقتل سموحة بهدف 8+90 ويغرد منفرداً فى صدارة الدوري

على معلول لـ"سوبر كورة": اسألوا متعب عن أسطورة الـ+90

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى فوزاً غالياً على ضيفه سموحة بهدف نظيف أحرزه الأنجولي جيرالدو فى الدقيقة 98، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام، ليغرد منفرداً على صدارة الدوري.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده للنقطة 70 محتلاً صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 35 محتلاً المركز الـ15

نجح التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى، فى الاستحواذ على قلوب عاشقى الفريق الأحمر، ليس فقط بسبب المستوى الاستثنائى الذى يقدمه مع الأهلى ولكن بفضل "الجرينتا" التى يتحلى بها، وإصراره الدائم على مساعدة زملائه على تحقيق الانتصارات والبطولات.

وفاة عضو فى أهلي زايد إثر إزمة قلبية أثناء لعب الكرة فى غياب سيارة الإسعاف

توفى المهندس صلاح على، أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلي، أثناء لعبه كرة القدم أمس الجمعة مع مجموعة من أصدقائه بعد الإفطار.

وسقط المهندس صلاح على أثناء لعب كرة القدم ليقوم أصدقاؤه بإسعافه لعدم وجود سيارة إسعاف داخل النادى، وتم نقله بعربة الجولف حتى باب النادى واستدعاء سيارة إسعاف من خارج النادى نقلته للمستشفى، وحاول الفريق الطبى إسعافه لمدة ساعتين، خاصة أنه كان لا يزال على قيد الحياة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعدها بساعتين.

أليخاندرو يضع برنامجا بدنيا للاعبى الأهلي لمواجهة تحديات مايو

وضع أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للأهلى، برنامجاً خاصاً لتجهيز اللاعبين لاستكمال مشوار مسابقة الدورى، خاصة أن الفريق أمامه مواجهات حاسمة فى رحلة الحفاظ على اللقب.

وحرص أليخاندرو على التنسيق مع مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بشأن الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التى سيحصل عليها اللاعبون هذا الشهر الذى يشهد خوض 3 منافسات قوية فى الدورى، بجانب لقاء سموحة المقرر له العاشرة مساء اليوم السبت علي ملعب بتروسبورت فى الجولة 32 من منافسات الدورى الممتاز، ويتطلع الجهاز الفنى للحفاظ على أعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين من خلال التدريبات الاستشفائية التي يحصل عليها اللاعبون عقب خوض المباريات بجانب الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التي تشهدها التدريبات اليومية.

الأهلى يحصل على تقرير فايلر لتجهيز نيدفيد وسعد سمير

حصل الجهاز الفنى للأهلى على تقرير طبى من البروفسيور الألمانى فايلر، الذى أجرى جراحة غضروف الركبة لكريم نيدفيد لاعب الفريق، كما أشرف على برنامج تأهيل سعد سمير مدافع الفريق فى ألمانيا، حيث يعانى اللاعب من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئي فى الرباط الصليبى الخلفى.

وشهد التقرير شرحا تفصيليا لحالتى الثنائى فى الوقت الحالى والخطوات العلاجية والتأهيلية التى قطعها فى ألمانيا خلال فترة تواجدهما سويا هناك قبل عودتهما مؤخرًا، بجانب التطرق إلى الفترة الحالية بعد عودة الثنائى إلى القاهرة ومع بدء تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي داخل النادى على هامش مران الفريق الجماعي اليومي.

الأهلى يعيد تشكيل مجلس الأمناء ويكلفه بالإشراف على المنظومة الإعلامية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اعادة تشكيل مجلس أمناء القناة ليضاف علي تشكيله الحالى المكون من محمود الخطيب وحامد عز الدين ومحمد العدل وهشام جمال ودكتور عادل كريم.

وكلف مجلس الأهلى مجلس الأمناء بالإشراف على كافة عناصر المنظومة الإعلامية فى النادي وليس قناة النادي فقط،  ليصبح مسئولاً أيضاً عن مجلة النادى والمركز الإعلامي بالإضافة لعمله الإشرافي على قناة النادى.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة